أكد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، غياب ثلاثي فريقه، عن المباراة الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام أستون فيلا.

وصيف بطل دوري أبطال أوروبا، أعلن بالأمس إصابة خوان فويث يعاني في الكاحل، بينما يُعاني ديلي آلي من إصابة في أوتار الركبة (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال بوتشيتينو ردًا على "هل آلي سيكون جاهزًا لبداية الموسم؟": "لا أعرف موقفه، ولكنني أعتقد إنه لن يكون جاهزًا لبداية الموسم".

وردًا على "هل تشعر بالقلق لأن الإصابة في أوتار الركبة مجددًا؟"، قال في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن": "بالطبع نحن قلقون، إنها نفس الإصابة، لا يزال صغيرًا جدًا، فقط 23 عامًا، وعاني من العديد والكثير من المشاكل في أوتار الركبة في السنوات القليلة الماضية".

وبشأن إصابة خوان فويث وموقفه من اللعب يوم السبت القادم قال: "الطاقم الطبي سيقوم بتحديد مدة غيابه في الأيام القليلة المُقبلة، لا أعرف بالضبط كم من الوقت سيغيب".

وأضاف: "إنه يُعاني من إصابة خطيرة، وبالتأكيد سيغيب لعدة أسابيع بسببها، ولكن نأمل أنّ يتمكن من التعافي في أسرع وقتٍ ممكن".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن إصابة سيرجي أورييه قائلًا: "سيرجي، لم يشارك أمام إنتر ميلان، بسبب إصابة طفيفة، إنه يتدرب الآن، ونأمل أنّ يكون لائقًا للعب في أسرع وقت ممكن".

يُذكر أنّ توتنهام سيخوض أولى مبارياته في الموسم الجديد، بمواجهة فريق أستون فيلا، يوم السبت المقبل، على ملعب "وايت هارت لين"، بالجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز.