كشف مدافع فريق ليفربول فيرجيل فان ديك عن رأيه تجاه انتقال اللاعب هاري ماجواير إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد.

وحطم ماجواير رقم فان ديك وأصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم بعد انتقاله إلى الشياطين الحمر قادمًا من ليستر سيتي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وكان فان ديك هو أغلى مدافع، في الفترة السابقة، منذ انتقاله إلى ليفربول قادمًا من ساوثهامبتون في يناير 2018 مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

وقال فان ديك في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "حظ سعيد لماجواير، هناك دائمًا وقت تتغير فيه الأمور".

وأضاف: "هكذا هو سوق الانتقالات، ليس له أي تأثير على ذلك ولكن أتمنى له التوفيق".

وواصل: "السعر يأتي معه الضغط، لكن ذلك لن يغير كثيرًا لأنك دائمًا ما تواجه ضغطًا في الأندية الكبيرة مثل مانشستر يونايتد، بالطبع أتمنى له كل التوفيق".

اقرأ أيضًا.. ماجواير: لا أصدق أن أولد ترافورد سيكون بيتي ويمكنني المشاركة أمام تشيلسي

وأردف: "ليس من السهل إنهاء كل الضغوط تمامًا، أنا شخصيًا أحب وضع الأمور في نصابها الصحيح، العديد من الأشياء أكثر أهمية من لعب كرة القدم وما نقوم به، نحن سعداء بما نفعله، يمكننا أن نفعل ما نحب القيام به ويتضمن ذلك اللعب مع ليفربول، فهو ناد كبير، تحتاج إلى الاستمتاع بذلك ولكن الضغط سيكون دائمًا هناك".

وتابع: "عليك أن تركز فقط على فعل ما تحب القيام به وتقديم أفضل أداء لك، احصل على ميزاتك خارج الملعب، واستمتع باللعب ولا تفكر في الأشياء الأخرى، أود فقط أن أؤدي بأفضل طريقة ممكنة وأحيانًا تأتي الأخطاء، كلنا نرتكب أخطاء، لكن عليك أن تقدم أفضل ما لديك وتطور نفسك بأفضل طريقة ممكنة".