يرى وائل جمعة مدافع فريق النادي الأهلي الأسبق، والمحلل الفني الحالي بشبكة قنوات "بي إن سبورتس" أن لاعبي المارد الأحمر الحاليين يفتقدون للاستمرارية في الاداء مشيرًا إلى أنهم يقعون في اخطاء كثيرة.

وقال وائل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي" عبر برنامج "سهرة مع": "مشكلة كبيرة أن الناس دائمًا ما تعقد المقارنات بين جيلنا والجيل الحالي، ونحن تعبنا اجتهدنا لكي نكسب ثقة الجماهير".

وأضاف: "أتمنى عودة الجماهير لأنها من العوامل التي تثقل شخصية اللاعب، و بطولة إفريقيا للجماهير مثل بطولة الدوري في الثمانيات والتسعينيات".

وأردف: "رامي ربيعة لديه الروح والإمكانيات والشخصية ولكن الإصابات ابعدته لفترة طويلة، هو يستطيع أن يكون متواجد ويتحمل قيادة خط دفاع الأهلي ومنتخب مصر، ومحمود متولي أيضًا لاعب جيد".

وعن أصعب موقف مر عليه في الأهلي، استكمل جمعة: "خسارة الدوري أمام إنبي رأينا مشاهد كانت صعبة علينا وكان من المواقف السيئة".

وتابع: "أول مباراة لي بقميص النادي الأهلي كانت أمام ريال مدريد، وتجاوزت هذا الأختبار بشكل جيد وأكتسبت ثقة وحب الجماهير".

واستطرد: "مانويل جوزيه يمتلك شخصية تجبرك على احترامه وتعلمت الكثير منه، ومحمد أبو تريكة لايزال كما هو، ينام مبكرًا ومستقر في قطر".

وأتم: "المدرب الاجنبي الأفضل للنادي الاهلي، والوطني لمنتخب مصر لأنه مقيم في البلد ويعرف كل اللاعبين وطبيعة اللاعب المصري بشكل كبير والجماهير".