تُقام اليوم الأربعاء الموافق 7 – 8 – 2019، عدد من المباريات الهامة ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتشهد التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا إقامة 5 مباريات اليوم، حيث يلتقي فريق بازل السويسري نظيره لاسك لينز النمساوي، فيما يلتقي فريق بورتو البرتغالي نظيره كراسنودار الروسي.

وعلى المستوى الودي يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني نظيره  سالزبورج النمساوي، ضمن استعداداته للموسم الجديد.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

 

- موعد مباراة كراسنودار النمساوي وبورتو البرتغالي اليوم والقنوات الناقلة

تُقام مباراة كراسنودار النمساوي وبورتو البرتغالي، ضمن التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب كوبان ستاديوم، ومن المقرر أن تُذاع عبر قنوات Sport TV 1 وArena Sport 1.

- موعد مباراة إسطنبول باشاك شهير التركي وأوليمبياكوس اليوناني اليوم والقناة الناقلة

تُقام مباراة إسطنبول باشاك شهير التركي وأوليمبياكوس اليوناني، ضمن التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، في السابعة و45 دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد ستين ايمك، ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة TRT Spor HD.

- موعد مباراة بازل السويسري ولاسك لينز النمساوي اليوم

فيما تُقام مباراة بازل السويسري ولاسك لينز النمساوي، ضمن التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب  سانت جاكوب بارك.

- موعد مباراة كلوج الروماني وسيلتك الإسكوتلندي اليوم

كما تُقام مباراة كلوج الروماني وسيلتك الإسكوتلندي، ضمن التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء.

- موعد مباراة ماريبور السلوفيني وروزنبوج النرويجي اليوم

وتقام مباراة ماريبور السلوفيني وروزنبوج النرويجي، ضمن التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، في الثامنة والربع من مساء اليوم الأربعاء.

- موعد مباراة ريال مدريد و ريد بول سالزبورج النمساوي اليوم والقنوات الناقلة

ووديًا تُقام مباراة ريال مدريد و ريد بول سالزبورج النمساوي، في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد، ومن المقرر، أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 1، على أن يقوم المعلق الكروي خالد الحدي بالتعليق على أحداث المباراة.