شدد المدرب الألماني دانييل فاركي المدير الفني لنادي نورويتش سيتي، على صعوبة مواجهة فريق ليفربول، في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز.

نورويتش يحل ضيفًا على فريق حمُر الميرسيسايد، مساء الجمعة، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من البريميرليج.

وقال فاركي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا سعيد لأننا عدنا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، مواجهة ليفربول في بداية الدوري هي أصعب مهمة يمكن أنّ تواجهك".

اقرأ أيضًا.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

وأضاف: "سيكون علينا التركيز على هذه المباراة، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يعودون فيها إلى آنفيلد، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، سنلعب بتركيز شديد، سنواجه فريق من بين افضل الفرق في العالم".

وواصل: "لقد فزنا باللقب التشامبيونشيب في الموسم الماضي، وكتبنا التاريخ، وذلك كان مُستحقًا، علينا أنّ نستخدم هذه الثقة، علينا أنّ نثبت أننا قادرون على المنافسة".

وأكمل: "نحن نعلم أننا المُرشح المُفضل للمركز الـ20 في الدوري، الجميع قالوا إننا بحاجة إلى إنفاق الكثير من الأموال في العام الماضي، وخالفنا التوقعات، ونسعى لذلك مرة أخرى هذا الموسم".

وتابع: "لقد شاهدت الشوط الثاني من مباراتهم أمام مانشستر سيتي، لقد لعبوا أمام فريق من بين أفضل الفرق في العالم، وسيطروا على المباراة، لقد اعتادوا اللعب مع بعضهم البعض، لقد كانوا مُتناغمين جدًا، رغم وصول محمد صلاح في وقت مُتأخر لهم".

اقرأ أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول ونورويتش سيتي اليوم في افتتاح الدوري الانجليزي

وأسهب: "نريد أنّ نكون مُنافسين أمام ليفربول، سنلعب بأفضل طريقة ممكنة أمامهم، لدينا بعض المشاكل في الدفاع، لدّي لاعبان فقط في مركز الظهيرين".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن موقف الوافد الجديد إبراهيم أمادو من اللعب أمام ليفربول قائلًا: "لن يكون مُتاح للعب في المباراة لقد وصل إلينا يوم الأربعاء، ومازال بحاجة لمزيد من الوقت".