شدد المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لنادي آرسنال، على صعوبة مواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجانرز يواجه نظيره الماكبيس، يوم الأحد، على ملعب "سانت جميس بارك"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من البريميرليج.

وقال إيمري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نيوكاسل غيروا طريقة لعبهم وأصبح لديهم مدرب جديد، لقد شاهدت بعض مبارياتهم لعبوا بشكل جيد للغاية، مدربهم لديه خبرة كبيرة".

اقرأ أيضًا.. بيان | آرسنال يكشف موقف محمد النني من اللعب أمام نيوكاسل في افتتاح بريميرليج

وأضاف: "المباراة ستكون صعبة للغاية بالنسبة لنا، إنها أول مباراة في الموسم وخارج قواعدنا وتلك المباراة ستكون مهمة للغاية لجماهيرهم، ستكون مواجهة صعبة، يجب أنّ نلعب بشكل جيد، وأنّ نكون أقوياء في الدفاع".

وواصل تصريحاته بالحديث عن موقف نيكولاس بيبي وألكسندر لاكازيت من اللعب أمام نيوكاسل: "من المُستحيل أنّ يكونوا لائقين بنسبة 100 بالمائة، لأنهم وصلوا في وقت متأخر".

وأكمل: "لاكازيت تدرب بالأمس واليوم، ولا أعرف هل سيلعب أمام لا، غدًا سوف نتحقق من قدرته على اللعب، نفس الحال مع بيبي، هو يعمل معنا مُنذ أسبوع، ربما يشارك معانا يوم الأحد، ولكن سأقرر يومها".

اقرأ أيضًا.. إيمري متفائل بقدرة لويز على تطوير دفاع أرسنال هذا الموسم

وتطرق إيمري للحديث عن قائد الجانرز في الموسم المُقبل وقال: "كوسيلني كان قائدنا وغادر قبل خمسة أيام، الآن لدينا ثلاثة قادة: تشاكا، أوزيل، ناتشو".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أريد أنّ يكون لدّي اثنين آخرين، مثل الموسم الماضي، في الوقت الحالي لدينا ثلاث قادة، وأعتقد أنّ لديهم القدرة على مُساعدتنا".