علّق إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على مستقبل عدد من لاعبي فريقه، في ظل الشائعات حول إمكانية رحيلهم خلال انتقالات الصيف الجارية.

وتحدث مدرب برشلونة، في مؤتمر صحفي عن مباراة البلوجرانا الودية أمام نابولي.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات فالفيردي، وقال بشأن ريكي بويج: "إنه شيء يجب أن يقدره هو والنادي، هو لاعب لديه إمكانات كبيرة".

وأضاف: "أنا لا أعرف ما هو تفكير النادي بشكل عام، لدينا عدد كبير من اللاعبين في مركز خط الوسط، ووظيفتي هي اختبار أفضل 11 لاعب من أجل الفوز".

طالع.. فالفيردي: دوري الأبطال؟ لن أخدع نفسي وهاجسي هو الفوز بكل الألقاب مع برشلونة

وعن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، أردف فالفيردي: "أومتيتي لاعب معنا وبطل العالم، إنه عادة ما يذهب مع المنتخب الوطني، صحيح أن لديه مشاكل جسدية، لكننا نأمل أن يكون هذا العام في حالة جيدة ولا ينتكس، هناك منافسة، قام لينجليت بذلك ولعب في العام الماضي وقدّم أداء مذهلاً، نأمل أن يكون أومتيتي بخير".

وشدد فالفيردي على ضرورة استمرار الكرواتي إيفان راكيتيتش مع الفريق، متابعًا: "راكيتيتش لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، الفرضية هو أنه سيتسمر معنا هذا الموسم".

اقرأ أيضًا.. تصريحات فالفيردي بشأن مفاوضات برشلونة ونيمار

وأكد: "أنا سعيد جدًا بمستوى راكيتيتش، لقد سجل هدفين بالفعل وليس لدي ضمانات بنسبة 100%، أنا أعتمد عليه على أنه أنا أعول على كل شخص لدينا، من حيث المبدأ، لا شيء يجعلني أعتقد أنني لن أكون قادرًا على الاعتماد عليه".

وأتم فالفيردي بشأن إمكانية مشاركة الثلاثي، آرثر ميلو وفيليب كوتينيو وأرتورو فيدال، في المباراة غدًا أمام نابولي: "قد يكونوا قادرين على المشاركة، لايمكنني تأكيد ذلك، سنرى".