تُقام اليوم السبت 10 – 8 – 2019، عدد من المباريات سواء على المستوى القاري ببطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، بالإضافة إلى منافسات الدوري الإنجليزي.

يستهل فريق بيراميدز المصري مشواره القاري لأول مرة اليوم، عندما يلتقي فريق إيتوال دي كونغو الكونغولي، في الدور التمهيدي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث احتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الموسم المنقضي، برصيد 70 نقطة.

وفي الدوري الإنجليزي تواصل الجولة الأولى مبارياتها حيث تقام 6 مباريات حين يلتقي مانشستر سيتي فريق وست هام يونايتد، وتوتنهام هوتسبر مع أستون فيلا.

فيما يلتقي فريق أتليتكو مدريد الإسباني نظيره يوفنتوس الإيطالي في الكأس الدولية للأبطال.

مواعيد مباريات اليوم السبت 10 – 8 – 2019 والقنوات الناقلة

- موعد مباراة بيراميدز وإيتوال دي كونغو اليوم والقنوات الناقلة

تُقام مباراة بيراميدز وإيتوال دي كونغو، في الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، في التاسعة من مساء اليوم السبت.

تُذاع مباراة مباراة بيراميدز وإيتوال دي كونغو اليوم عبر قنوات أون سبورت، وتايم سبورت ببثها الأرضي والفضائي.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

- موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

تُقام مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد، في إطار منافسات الجولة الأولى من البريميرليج، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، على أن تُذاع عبر قنوات beIN SPORTS HD 2، و beIN SPORTS HD 11 EN.

- موعد مباراة كريستيان بالاس وإيفرتون اليوم والقنوات الناقلة

تُقام مباراة كريستيان بالاس وإيفرتون، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، في الرابعة من عصر اليوم السبت، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

- موعد مباراة واتفورد وبرايتون اليوم والقنوات الناقلة

تُقام مباراة واتفورد وبرايتون، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، في الرابعة من عصر اليوم السبت، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 4.

- موعد مباراة بيرنلي وساوثهامتون اليوم والقنوات الناقلة

تُقام مباراة بيرنلي وساوثهامتون، ، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، في الرابعة من عصر اليوم السبت، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 3.

- موعد مباراة بورنموث وشيفليد يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

تُقام مباراة بورنموث وشيفليد يونايتد، ، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، في الرابعة من عصر اليوم السبت، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

- موعد مباراة توتنهام هوتسبير وأستون فيلا اليوم والقنوات الناقلة

تُقام مباراة توتنهام هوتسبير وأستون فيلا، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، على أن تُذاع عبر قنوات beIN SPORTS HD 2، و beIN SPORTS HD 11 EN.

- موعد مباراة أتليتكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة

تُقام مباراة أتليتكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، في الكأس الدولية للأبطال، في السادسة وست دقائق من مساء اليوم السبت، على أن تُذاع عبر قنوات Sport 1 Deutschland، و Sport Klub 3 Serbia.