أعلن مجلس إدارة الزمالك في بيان رسمي عصر اليوم السبت التقدم ببلاغ رسمي ضد الصفحات المزيفة التي تحمل اسم النادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح موقع الزمالك الرسمي أن الإدارة تقدمت بالبلاغ بسبب تمويل هذه الصفحات من بعض كارهي النادي بينهم ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وأشار الزمالك إلى أن هذه الصفحات تهدف في الأساس لهدم استقرار النادي وأن مجلس الإدارة أقدم على هذه الخطوة بسبب تقدم بعض اللاعبين بشكاوى للمسئولين تؤكد ابتزازهم من قبل المسئولين عن هذه الصفحات.

بيان الزمالك للإعلان عن تقديم بلاغ ضد الصفحات المزيفة

قدم نادي الزمالك ببلاغ رسمي إلي النيابة العامة ضد عدد من الصفحات التي تحمل اسم النادي والتي تدعي انتمائها إليه في الوقت الذي تتلقى فيه تمويل من بعض الكارهين للنادي ومنهم ممدوح عباس وهاني العتال ومحمود الخطيب لمحاولة هدم استقرار النادي ونشر الشائعات ضد النادي ولاعبيه ومجلس إدارته.

وجاء هذا الإجراء عقب تقدم أكثر من لاعب بشكاوى للمسئولين تؤكد أن مسؤولي هذه الصفحات يبتزونهم بطرق مباشرة ويطلبون منهم الحصول على رواتب شهرية في مقابل دعمهم وعدم التعرض لهم طوال الموسم وإلا سيقومون بالتحريض ضدهم ونشر الشائعات حولهم والتسبب في كراهية الجماهير لهم وهو الامر الذي تكرر مع أكثر من لاعب على مدار المواسم الماضية.

وحفاظا على استقرار فريق الكرة بصفة خاصة والنادي بشكل عام فقد تم تحديد المسئولين عن هذه الصفحات والتقدم ببلاغ للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم وناشد نادي الزمالك جماهيره العظيمة عدم الانسياق وراء هذه الصفحات والمسماه بالمختلط وإيطاليان زملكاوي ومجموعة الغرزة وما على شاكلتهم.