كشف رئيس نادي الزمالك، النقاب عن تطورات رحلة البحث عن المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول، والتي يقودها نجليه أحمد وأمير مرتضى.

وقال رئيس النادي في تصريحات مصورة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب": "هما اختارا 6 مدربين أفضل من بعض، وأخرهم كان فيريرا استقبلهم أمس في البرتغال أفضل استقبال".

وأضاف: "فيريرا أكد امكانية قدومه في شهر أكتوبر المقبل لظروف عائلية خاصة به، الجماهير طالبت بعودته، ولكننا اعدنا لأنه أحرز بطولات وليس لمطالبات الجماهير بذلك".

وتابع: "صباح الثلاثاء المقبل سأعقد إجتماعًا في الحادية عشر صباحًا وستكون دعوة عامة لكل من يفهم في الكرة من أبناء الزمالك، حازم إمام وحسن شحاته وأيمن يونس وكل ولاد النادي مُرحب بهم فيماعدا فاروق جعفر".

وأردف: "المدربون الـ6 الذين تم التفاوض معهم على مستوى جيد جدًا، وسنعرض في الإجتماع سيرتهم الذاتية لاختيار الأفضل، وفي الساعة الثانية عشر سنعلن إسم المدرب بعد اختيار اللجنة وفي خلال 48 ساعة بعد الإجتماع سيأتي المدرب إلى مصر".

وأتم: "رامون دياز من ضمن الأسماء المرشحة، ولكن سنعرض كل الأسماء على أصحاب الخبرات في كرة القدم، لأنني لست ذو خبرة وهذا ما أفعله كل مرة، والأفضل سيتم اختياره بشكل نهائي".

واختتم: "أقول لجماهير الزمالك أفرحوا، الـ6 مدربين جيدين جدًا، وانا في انتظار ابناء الزمالك الحقيقين ومن لن يحضر الإجتماع فأسشهد مصر بأكملها عليه أنه زمالكاوي بالحديث فقط".