سلطت وسائل الإعلام الإسبانية الضوء على التصرف المميز من جانب جناح منتخب مصر وجناح ليفربول، محمد صلاح، تجاه اللافتة الإنسانية تجاه طفل مُشجع للنادي.

وكان الطفل لويس فاولر، البالغ من العمر 11 عامًا، يقف مع شقيقه الأصغر منه بعام خارج مركز ميلوود أمس السبت لانتظار خروج صلاح لالتقاط صورة معه وعندما رأى مومو ركض ليلحق به لكنه اصطدم بعمود إنارة (طالع تفاصيل القصة كاملة).

ويرصد لكم بطولات btolat.com، ردود الأفعال في وسائل الإعلام الإسبانية والتي جاءت كالتالي:

البداية مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" والتي عنونت: "صلاح يُحقق حلم الصبي الذي كسر أنفه لمُقابلته".

عنوان صحيفة موندو ديبورتيفو

وقالت الصحيفة: "محمد صلاح رغم شهرته، ولكن دائمًا يكون على تواصل مع مناصريه، وهذا ظهر أمس السبت، حيث حقق مهاجم ليفربول، حلم لويس فاولر".

وأضافت الصحيفة: "فاولر عندما رأى سيارة صلاح لم يتردد في الركض خلفه لالتقاط صورة، لكن سوء الحظ الطفل، اصطدم بعمود إضاءة".

واختتمت الصحيفة قائلة: "أنف فاولر كسرت، وعندما رأى صلاح ذلك، التقط النجم المصري معه ومع شقيقه صورة، في لحظة لن ينسوها أبدًا".

فيما علقت صحيفة "ماركا".. "قصة لويس فاولر المؤثرة.. تصرف إنساني من محمد صلاح".

عنوان صحيفة ماركا

وقالت الصحيفة في تقريرها: "لن ينسى لويس فاولر أبدًا في حياته اليوم الذي رأى فيه صلاح، لالتقاط معه صورة، وانتهى به المطاف بأن كسرت أنفه، بعد أنّ اصطدم بعمود في الشارع".

وأضافت الصحيفة: "صلاح عندما رأى ذلك، عاد بسيارته للاطمئنان على الطفل، والتقط صورة معه، وظهر لويس وهو ملطخ بالدماء على أنفه، بعد أصيب بأضرار إثر الضربة العنيفة".

بينما جاء عنوان شبكة قنوات laSexta التليفزيونية: "لفتة رائعة من صلاح تجاه صبي حاول مقابلته".

عنوان شبكة قنوات laSexta

وقالت الشبكة في تقريرها عن صلاح: "الطفل لويس فاولر وشقيقه عاشا تجربة لن ينسيها أبدًا، بعدما كسرت أنفه حيث اصطدم بعمود إنارة".

وأضافت: "عندما رأى فاولر سيارة صلاح تُغادر ركض خلفه، لتحيته، ولكن لويس لم ينتبه لعمود إنارة وليصطدم به وفقد الوعي".

واختتمت: "صلاح رأي ما حدث، وأوقف سيارته، والتقط صورة مع فاولر بعد الاطمئنان عليه هو وشقيقه".