لم يتبقَ الكثير حتى يتم غلق سوق الانتقالات في أوروبا، وهناك بعض الصفقات أو اللاعبين الذين يتوق الكثير من الجماهير لمعرفة مصيرهم، وهو ما يزيد من إثارة الميركاتو بسبب التلقبات الكبيرة في توقيتات قصيرة.

يتصدر نيمار هذه القائمة التي تضم بعض نجوم ريال مدريد وبرشلونة مثل جاريث بيل وكوتينيو، خاصةً وأن هذا الثنائي غير مرغوب بهم من قبل أنديتهم.

بعيداً عن وكلاء أعمالهم، يمكن القول بأن مصير هؤلاء اللاعبين مرتبط بأمر آخر تماماً، وهما أولويات بايرن ميونخ في ما تبقى من الميركاتو.

في البداية كان ليروي ساني، ولكن!

اقترب بايرن ميونخ من التعاقد مع ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي، وقام العملاق الألماني بتقديم عرضه للاعب واتفق معه على الشروط الشخصية.

انهار كل شئ فجأة بعد أن قرر جوارديولا إشراك اللاعب في الدرع الخيرية، ليٌصاب في وقت مبكر من المباراة عقب التحامه مع ترينت أليكساندر أرنولد.

تم تأكيد المخاوف، وانتهى موسم ساني بسبب تشخيص إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وهي أخبار محبطة للغاية لبايرن ميونخ، ليضطر للبحث عن لاعبين آخرين.

بيريسيتش يقترب، ولكنه لن يكون الوحيد

أصبح بايرن ميونخ قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب الإنتر، الذي لم يعد مرغوباً به من قبل كونتي الذي يفضل الاعتماد على لاعبين آخرين في مركزه.

توصل البافاري إلى إتفاق مع النيراتزوري على استعارة نجم دورتموند السابق مقابل 5 مليون يورو، مع وجود خيار بأحقية الشراء مقابل 20 مليون يورو فقط.

عدم إنفاق الفريق الألماني ببذخ على بيريسيتش أتاح له الفرصة لضم لاعب آخر في الخط الهجومي، وهو ما أكدته صحيفة بيلد، أن الكرواتي لن يكون الجناح الوحيد للبافاري.

من عدم ممانعة بايرن ميونخ لدفع ما يقرب من 100 مليون يورو على ساني، إلى ضم بيريسيتش على سبيل الإعارة، إذاً الفرصة مواتية لضم لاعب آخر، من هو؟

كوتينيو وبيل، لعبة برشلونة وريال مدريد لضم نيمار

يسعى كلا من برشلونة وريال مدريد للتخلص من الثنائي كوتينيو وجاريث بيل على الترتيب، ولحسن الحظ فأن هذا الثنائي يمكنه اللعب على الأطراف، على الجهتين اليمنى واليسرى، تماماً مثل بيريسيتش.

مما سيعني أن ضم إحداهما سيمكن بايرن ميونخ بالفعل من تعويض روبين وريبيري دفعة واحدة.

أشارت مصادر صحيفة آس أن بايرن يفكر في تقديم عرض لبيل على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء تماماً مثلما حدث مع الكولومبي خاميس رودريجيز، ولكن الملكي يرغب ببيعه بأعلى سعر ممكن لتمويل صفقة نيمار لأنه لن يُباع بأقل من 100 مليون بعكس رودريجيز الذي يقيمه المرينجي بحوالي نصف الثمن.

وفي المقابل وطبقاً لتقارير راك 1 فأن البافاري في مفاوضات مع برشلونة بالفعل لاستعارة اللاعب مع وجود خيار بأحقية الشراء أيضاً، بعد أن قام وكيل أعماله كيا بعرض البرازيلي عليهم، ولكن هل سيوافق على الرحيل على سبيل الإعارة بعد أن رفض الانضمام لتوتنهام بنفس الصيغ؟

يرفض باريس سان جيرمان إدخال أي لاعبين في صفقة نيمار، ويسعى للحصول على المال فقط، وهو ما أجبر ريال مدريد وبرشلونة لمحاولة التخلص من كوتينيو وبيل وبيعهم بأعلى سعر ممكن.

من اللاعب الذي سيوقعه معه بايرن ميونخ؟ مما سيتيح لمن سيعقد معه الصفقة أن يضم نيمار؟ أم يفاجئ العملاق الألماني الجميع ويزاحم على نيمار معهم؟