وجه محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الشكر للجماهير التي حرصت على مساندة الفارس الأبيض أمام نظيره ديكادها الصومالي.

المباراة التي أقيمت على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في اطار منافسات جولة الذهاب للدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال افريقيا والتي انتهت بفوز الزمالك بسباعية دون رد. 

بالفيديو | الزمالك يقهر ديكاداها الصومالي بـ 7 أهداف في مستهل رحلته بدوري أبطال إفريقيا

وقال عواد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الزمالك اليوم": "نتيجة جيدة في بداية مشوارنا الإفريقي، وشعور جميل أنني أمثل الزمالك أكبر أندية إفريقيا والوطن العربي".

وأضاف: "أشكر كل جماهير الزمالك على دعمهم لي الفترة الماضية، ورئيس النادي على تمسكه بي لأخر لحظة، الزمالك سيلعب للفوز بالبطولات التي سيشارك فيها واسعاد الجماهير، وأتمنى أكون على قدر المسئولية مع زملائي".

وأردف: "حراس المرمى المتواجدين كبار جدًا، وأتمنى عودة محمود جنش من الإصابة وسيكون هناك منافسة قوية مع كل الحراس، ومن سيسشارك سنقدم له كل الدعم والمساندة".

وتابع: "محمد صبحي مفاجأة نادي الزمالك في حراسة المرمى، وسيكون من الحراس الكبار في مصر، واختياره لم يتم بشكل عشوائي أيمن طاهر كان يتابعه منذ فترة طويلة".

وعن تصريحات صبري المنياوي مدرب نادي الإسماعيلي ضده بعد رحيله عن الدراويش متجهًا للزمالك قال:"لا أريد الحديث في هذا الأمر".

واستكمل: "كل مسئول في الإسماعيلي هو في مقام والدي، ولا أحب أتحدث عنهم لأنني سأجرح في كل الناس، جماهير

الإسماعيلي تعرف كل ما يحدث داخل النادي، واتمنى لهم كل التوفيق، والتركيز مع الفريق".

وأردف: "عملهم هو الاصلاح من الأخطاء داخل الإسماعيلي وليس الكلام عن الأخرين، رحلت بطريقة كنت لا أتمناها، ودخلت للنادي أكثر من 90 مليون في سابقة هي الأولى، ومع ذلك أتعرض لهجوم غير مبرر، والوقت الذي سيسمح لي المسئولين في الزمالك بالحديث سأخرج وأقول كل شىء".

واختتم: "مسئولية ليست صغيرة أن أكون حارس مرمى نادي الزمالك".