يرى أحمد سامي المدير الفني الأسبق لطلائع الجيش أن الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني المقال من تدريب الأهلي هو سبب الخسارة أمام بيراميدز فى كأس مصر.

وكان الأهلي قد أعلن إقالة مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق من منصبه وقرر تعيين محمد يوسف مؤقتًا لحين الاتفاق مع مدرب أجنبي جديد.

وقال احمد سامي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج سبعة في سبعة المذاع على قناة تايم سبورت: "الأهلي قدم أداءً جيدًا أمام بيراميدز وكان يستحق ركلة جزاء ولم تحتسب".

طالع أيضاً.. الأهلي يتواصل مع ميتشو ويتوجه له بطلب قبل التوقيع للزمالك

وواصل: "لاسارتي ليس السبب في فوز الأهلي بالدوري ولكن اللاعبين هم من حصلوا على اللقب بشكل فردي، المدرب الأوروجوياني لم يكن في الصورة اطلاقًا، والفضل يعود للإدارة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسامي قمصان المدرب المساعد".

وتابع: "لو كان لاسارتي مدربًا مصريًا لما صبر عليه أحد، ولكن نحن نصبر دائمًا على الأجانب، وأرجو أن ينال المدربين المصريين الثقة".

وأتم: "لاسارتي لم يكن أفضل من أي مدرب مصري في الدوري ولاعبو الأهلي أفضل من نظرائهم في بيراميدز والفرنسي سباستيان ديسابر هو السبب في الفوز".

وأضاف: "لو أدار محمد يوسف هذا اللقاء كانت النتيجة ستختلف، التغييرات التي أجراها لاسارتي لم تكن مفهومة وكل لاعب كان يتصرف بقرارات فردية".

واختتم: "الأهلي لن يستطع أن يستقدم مدربًا عالميًا في الوقت الحالي ولماذا لا يتم النظر للمدربين المصرين، هل لاسارتي كان يعرفه أحد قبل أن يأتي إلى مصر!".