نفى أحمد حسن المشرف العام على الكرة ما تردد عن نصحه للمدير الفني الأرجنتيني رامون دياز بعدم الموافقة على تدريب الزمالك في الفترة المقبلة.

وكان رامون دياز قد تولى قيادة بيراميدز منذ يناير الماضي وحتى انتهاء الموسم المنقضي لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال حسن فى تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الماتش: "والله لم أنصح رامون دياز بعدم تدريب الزمالك، ولم اتواصل معه من الأساس".

وأردف: "دياز مدرب صايع وذكي جدًا، ويعلم كيف يتعامل مع الجميع، لو حصل ورغب الأهلي في التعاقد معه فأرحب بمنحهم النصيحة حول مميزاته وإيجابياته".

وعن علاقته بمالك بيراميدز السابق تركي آل الشيخ، قال: "مازلت على تواصل معه وعلاقتنا مميزة حتى الآن، كما أنه أشاد بوجودنا قبل رحيله".

وأكمل : "الحصول على المركز الثالث يعد نجاح كتجربة أولى فى ظل الصفقات التي تعاقدنا معاها، وكان بإمكاننا التتويج بالدوري لكننا أهدرنا هذه الفرصة".

وواصل: "ليس من السهل خلق دوافع خاصة أننا لسنا نادي جماهيري، كما أن جميع المدربين كانوا مميزين ماعدا لافولبي، فهو محاضر جيد لكنه ليس مديراُ فنياً".

وكشف عن أسباب رحيله عن بيراميدز قائلًا: "أحياناً يكون دورك غير مناسب لك، أمور كثيرة تتحدث بها في الغرف المغلقة ومن الوارد ان تكون سبباً في الأزمات".

وأتم: "الممكن ان نختار لاعبين لا يتم ضمهم، أمور كثيرة شعرت بها أنا والبدري فيها ان دورنا لن يكون فعالاً، ولسنا أصحاب قرار، فكان الرحيل هو الحل الانسب".