اعترف مدرب فريق توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو أنه لا يتفق مع فكرة إغلاق موسم الانتقالات في إنجلترا مبكرًا مقارنة بباقي الدول الأوروبية.

وانتهى الميركاتو الصيفي في إنجلترا يوم 3 أغسطس الجاري قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، في حين أن الميركاتو سينتهي في باقي الدول الأوروبية يوم 2 سبتمبر المقبل.

ويخشى بوتشيتينو رحيل أي لاعب من الفريق إلى الأندية القادرة على إبرام صفقات جديدة حتى مطلع الشهر القادم وأبرزهم كريستيان إريكسن الذي يتواجد على رادار ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يستعد لضم إريكسن من توتنهام في الوقت القاتل بالميركاتو الصيفي

وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لم أكن متفقًا مع فكرة إنهاء موسم الانتقالات مبكرًا، ولكن الاتحاد الإنجليزي رأى في تلك اللحظة أن ذلك الأمر أفضل للأندية".

وأضاف: "ولكنني أعتقد أن رئيس توتنهام، دانييل ليفي، وآخرين يدركون الآن أن ذلك القرار كان خطأً فادحًا، آمل أن يتم إصلاح ذلك في الموسم المقبل".

وواصل: "أعتقد أننا بحاجة إلى العودة والعمل بنفس الطريقة التي يعملون بها في أوروبا لأنني أعتقد أنه أمر عظيم عندما تُنافس في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي".

وتابع: "يمكن أن تشكل فرق دوري أبطال أوروبا مشكلة بالنسبة لفريق مثلنا، ومن الواضح أنه لا يمكنني أن أكون سعيدًا كمدرب حيث تستطيع هذه الأندية إثارة قلق فريقك خلال ثلاثة أسابيع".

وأنهى قائلًا: "بالنسبة لي هذا ليس بالأمر السليم، نحن بحاجة إلى إعادة النظر به بسرعة، آمل أن يكون هناك محادثات أخرى بشأن ذلك الأمر في الدوري الإنجليزي والعودة مثلما كنا بشكل سريع".