كشف محمد صلاح عن السبب وراء الاخفاق في امم إفريقيا 2019 بمصر مع منتخب الفراعنة، والخروج من دور الـ16 رغم الآمال التي كانت معقودة على اللاعبين.

منتخب مصر خرج من دور الـ16 بعد تحقيق العلامة الكاملة بدور المجموعات، ولكن بهدف نظيف أمام جنوب إفريقيا، ينتهي مشوار الفراعنة في البطولة.

طالع أيضًا.. محمد صلاح يكشف السبب وراء عدم اعتزاله الدولي

وقال صلاح في تصريحات لشبكة "CNN" الأمريكية، بأن انعدام الأمن للاعبين في الفندق كان أحد الأسباب في الخروج.

وأوضح: "لم يكن طبيعيًا ما حدث، السهولة التي تمكن الناس من الوصول إلى فندق اللاعبين ليست طبيعية أبدًا، لم أستطع النزول من غرفتي حتى التاسعة والنصف مساءً، لاحتشاد الناس داخل الفندق".

وأضاف: "كنت أحاول النظر من بعيد، وبمجرد الخروج من الغرفة أجد أكثر من 200 شخص أمامي، وعندما أتحدث لأحد أعضاء اتحاد الكرة، يقولوا لي لماذا تشكو؟".

وأكمل: "أشتكي هنا لأنني إنسان، أريد أن أكون مع اللاعبين، أريد أن أجلس واستمتع بحياتي، نحن فريق واحد ونحب بعضنا البعض، أريد أن أشاركهم، لكنني لم استطيع فعل ذلك".

وواصل انتقاده لاتحاد الكرة في ذلك الوقت: "من الفائز الآن، لا يوجد فائز أبدًا مما حدث، عندما أتيت لأخبرك شيئًا ما، عليك أن تعرف بأنني أخبرك ذلك لأنني أريد أن أكون سعيدًا، لكي أساعد المنتخب الوطني وتحقيق الانجاز".

وأشار: "لا أتحدث معك لكي أخبرك بأنني أقوى، لست قويًا هنا، اذا كنت قويًا حقًا، كان بإمكاني تغيير الكثير من الأشياء التي لم تكن تعجبني وكذلك اللاعبين".

واختتم: "عندما أحاول أن أقول شيئًا ما، فأنا أقوله نيابة عني وعن اللاعبين، لأن اللاعبين يتحدثون معي من وقت لآخر، ويقولون لي من فضلك تحدث عن ذلك".