أعرب الأرجنتيني خورخي فالدانو المدرب الأسبق لنادي ريال مدريد؛ عن اندهاشه من فوز فريقه على فريق سيلتا فيجو؛ رغم أنّ مدرب النادي الملكي اعتمد على الحرس القديم.

ولم يظهر في مواجهة فيجو أي لاعب من الصفقات الجديدة الذين انضموا إلى الفريق هذا الصيف، في المباراة التي انتهت بفوز اللوس بلانكوس بثلاثة أهداف لهدف.

وقال فالدانو في تصريحات عبر برنامج "الترانزستور"، بإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "لقد فوجئت بتشكيلة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو التي كان يُمكن رؤيتها في العام الماضي، بالفعل شاهدنا نفس اللاعبين؛ ولكن كان فريقًا مُختلفًا".

وأضاف: "في بداية الموسم كان هُناك ضغط كبير على ريال مدريد؛ لكنهم أثبتوا لمدة 75 دقيقة أنهم فريق حقيقي، وإذا استمروا بهذه العقلية فسيكونون من بين المرشحين للفوز بالدوري".

اقرأ أيضًا.. فالدانو: جواو فيليكس لا يُقدر بثمن وبرشلونة تأثر بغياب ميسي أمام أتلتيك بلباو

وواصل: "أظن أنّ هذا الموسم سيكون موسمًا مليئًا بالعديد من الأشياء الهامة؛ لقد فوجئت بزيدان وريال مدريد في بالايدوس، الفريق كان مُختلفًا".

وأكمل: "جاريث بيل يُمكن أنّ يكون لاعبًا مُهمًا جدًا في الفريق، ولكن ليس قائدًا في ريال مدريد، إذا تجنب الإصابات الأمور ستثير على ما يرام".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن البطاقة الحمراء التي تلقاها لوكا مودريتش في المباراة قائلًا: "يجب أنّ تكون هناك نية للضرب، أعتقد أنّ العقوبة مُبالغ فيها للغاية".