كشف أدريان حارس مرمى ليفربول عن رد فعله الغير عادي بعد الفوز ببطولة كأس السوبر الأوروبي، من خلال تألقه بركلات الترجيح.

أدريان شارك في أول مباراة أساسيًا مع ليفربول أمام تشيلسي بالسوبر الأوروبي لإصابة الحارس أليسون، ليتألق ويقود الريدز للفوز بركلات الترجيح.

وقال أدريان في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "أنا فقط أتذكر أنني ركضت للحصول على المنشفة الخاصة بي، وكانت على الجهة اليسرى".

وأضاف: "بالنسبة لي هذه المنشفة استثنائية، لأنها هدية عائلية تحتوي على صورة عذراء نحن مخلصون لها في إشبيلية، وعندما فزنا تذكرت كل شخص له صلة بالمنشفة".

وأكمل :"لم يكن لدي سوى الوقت لأركع على ركبتي، وسرعان ما كان زملائي والمدير الفني يقفزون فوقي، ومن هنا يمكنك فقط أن تبدأ في الصراخ والاحتفال وإخراج النشوى التي بداخلك".

وأشار: "لم يكن لدي وقت للتفكير كثيرًا في أن أكون أساسيًا، استيقظت وأخبروني أنني أساسيًا، واليوم التالي بطل السوبر الأوروبي".

وأردف: "عندما وصلت إلى ليفربول كننت أعرف بأن أليسون واحد من أفضل حراس العالم، لقد أظهر ذلك في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال ومع منتخب بلاده، ومع ذلك جئت لمنافسته".

واختتم: "المنافسة تجعل الفريق في حال أفضل، لقد تلقيت العروض العديدة من إسبانيا، لكنني عندما تلقيت عرض ليفربول، لم أفكر أبدًأ، قلت نعم فورًا".