يأمل الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين، لاعب وسط فريق ليفربول، أنّ يتمكن فريقه من حصد المزيد من الألقاب في الموسم الجديد 2019/2020.

فريق حمُر الميرسيسايد عاد إلى منصات التتويج مجددًا، وحصد لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وافتتح الموسم الجديد بالحصول على لقب السوبر الأوروبي.

وقال تشامبرلين في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "لقد كان لدينا طعم الفوز بالألقاب، وعرفنا ما يلزمنا من أجل الوصول إلى هناك، أعتقد أن الأمور ستزداد صعوبة".

وأضاف: "نحن نعلم ما يتطلبه الأمر وستكون هناك لحظات صعبة سنتعرض إليها هذا العام؛ لم نواجهها العام الماضي؛ لقد اضطررنا للقتال خلال العام الماضي، وخوض العديد من اللحظات الصعبة؛  نحن نعلم أنه ستكون هناك اختبارات ونعلم أن هذا هو المطلوب".

اقرأ أيضًا.. جيمي كاراجر ينصح ليفربول بضم نجم ليستر سيتي

وواصل: "يوجد إصرار بين الجميع داخل الفريق، هذه المجموعة من اللاعبين في حالة ذهنية جيدة، ولدينا مدرب واحد من أكثر المدربين الجيدين للغاية".

وأكمل: "نحن نعرف المطلوب مننا، وأعتقد أنّ هذا الشعور ينمو في الفريق، نحن نملك العديد من القادة، ليس فقط هندرسون، هناك ميلنر وفيرجل فان ديك، والكل هُنا يتحمل المسؤولية".

وأنهى: "فريقنا يسير في الاتجاه الصحيح حقًا، ولكن نحن لا نزال في وقتٍ مبكر من الموسم، يجب علينا أنّ نبقى أقدامنا على الأرض، ونستمر في تحقيق النتائج الجيدة".