أكد جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن الجبلاية ستتخذ قرارات سريعة لتعديل مسار الكرة المصرية في الفترة المقبلة.

واعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم بالأمس اللجنة المؤقتة التي ستدير اتحاد الكرة بعد استقالة هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية السابق من منصبه مع باقي أعضاء المجلس.

وقال جمال محمد عبر برنامج اللعيب علي قناة ام بي سي: "انقسام الشارع على اللجنة شىء إيجابي وصعب أن نرضي الجميع، ونطلب من الناس الصبر لكي نعمل أولًا، وما نمر به حدث من قبل في ألمانيا وإنجلترا".

وواصل: "سنتخذ قرارت سريعة لتعديل مسار الكرة المصرية، سيكون هناك عدل ومساواة ولن يكون هناك غير لون الحقيقة، أول أجتماع لنا سيكون يوم السبت المقبل".

وتابع: "هدفنا وضع جدول ثابت للدوري وبمواعيد محددة في الموسم المقبل".

وأضاف: "رأي الجمعية العمومية يجب أن يحترم ولن نحجر عليهم، ولكن الفيفا لها رؤية أخرى في الفترة الحالية، وفد الفيفا جلس مع كل شخص بمفرده وتحدثنا معنا عن سيرتنا الذاتية وما الذي سنفعله".

وعن ملف مدرب منتخب مصر قال: "اختيار المدير الفني يجب أن يكون بناءً على معايير محددة، والمعايير العالمية لأي مدير فني سواء للأندية أو المنتخبات هو الانجازات والمؤهلات والخبرات والدورات التي حصل عليها وقدراته وسماته الشخصية وطموحاته وفكره".

وأتم: "عمرو الجنايني استفسر من وفد الفيفا عن كيفية تقنية الفار، وكان ردهم أنهم سيرسلوا لنا أحد المندوبين وسيكون ملم بكل الجوانب المادية والفنية الخاصة بتقنية الفيديو".