وجه رئيس نادي الزمالك رسالة لمسئولي نادي الإسماعيلي، تعليقًا على الأزمات التي أثيرت في أعقاب انتقال محمد عواد حارس الدراويش للقلعة البيضاء.

رئيس الزمالك يعلق على تعيين عمرو الجنايني رئيسًا للجنة اتحاد الكرة

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" ببرنامج "الزمالك اليوم": "لم أتِ للإسماعيلية لأتعاقد مع محمد عواد، أمين صندوق نادي الإسماعيلي، هو من حضر إلى مكتبي".

وأضاف: "خزينة الإسماعيلي كانت خاوية، ودعمتها بـ35 مليون جنية قيمة الصفقة".

وواصل: "كنت أتمنى دعم نادي المصري، حيث كانوا يرغبون في التعاقد مع بهاء مجدي وعماد فتحي، ولكن لم نتفق مع مجلس إدارتهم، كما أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رفض انتقال عمرو بركات وهشام محمد للبورسعيدي بسبب عدم تطبيق عقوبة الاعدام على المحكوم عليهم في مذبحة بورسعيد بعد".

وواصل رئيس الزمالك: "الخطيب قال لن يخرج لاعب من الأهلي على سبيل البيع أو الإعارة للمصري إلا بعد اعدام المحكوم عليهم أولًا، وهذا الكلام على مسئوليتي".

وتطرق للحديث عن التحكيم: "جهاد جريشة محسوب على الأهلي وليس على الزمالك، الأهلي اصدر بيان يطلب فيه باستبعاده من مبارايتهم وانا من فعلت ذلك من قبل ".

واختتم تصريحاته: "اليوم سنتعاقد للحصول على استديو قناة دي إم سي، ومساحته 420 متر من أجل بث قناة الزمالك منه، وعبر تردد القناة التي أغلقت في وقت سابق".