استقرت إدارة النادي الأهلي على أبرز الأسماء المرشحة لتولى مهمة المدير الفني لفريق الكرة خلفاً لمارتن لاسارتي الذي تمت إقالته فى الأيام الماضية.

وكانت إدارة النادي الأهلى قد أقالت مارتن لاسارتي بعد هزيمة الفريق على يد بيراميدز للمرة الثالثة والخروج من بطولة كأس مصر.

طالع أيضًا.. مصدر بالأهلي لـ بطولات: 5 مدربين مرشحون لخلافة لاسارتي.. والمقابل المادي يحسم الأمر

وعلم بطولات من مصدر بالنادي الأهلي، أن 4 مدربين دخلوا دائرة اهتمام اللجنة المشكلة لاختيار مدرب الفريق الجديد وهم الإيطالي ماسيمو كاريرا، الألماني روجر شميت، الأسباني كيكي فلوريس، الكرواتي زوران ماميتش.

طالع أيضًا.. من هو الألماني روجر شميت المرشح لتدريب الأهلي؟.. مكتشف ساديو ماني وصاحب خطة هجومية

ويعد بايرن ليفركوزن الألماني أبرز الأندية التي دربها شميت في حين تولى كيكي فلوريس قيادة أتليتيكو مدريد الإسباني وحقق معها لقب الدوري في عام 2010.

وتعد أبرز محطة لماسميو كاريرا هي عمله مدربًا مساعدًا مع أنتونيو كونتي في نادي يوفينتوس الإيطالي، أما زوران ماميتش فقاد العين الإماراتي لتحقيق المركز الثاني بكأس العالم للأندية.

بطولات كان انفرد من قبل بخبر ترشيح ماميتش لتدريب الأهلي؛ بعد تلقي أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي السيرة الذاتية الخاصة به (طالع المزيد من التفاصيل).

وتفاضل إدارة الكرة بالأهلي بين الأربعة المرشحين من أجل التعاقد مع المدرب الجديد، وتعيين الجهاز الفني قبل بداية الموسم الجديد ومباراة السوبر المصري أمام الزمالك الشهر المقبل.

يذكر أن الأهلي يتولى قيادته مؤقتًا محمد يوسف المدير الفني الذي سيدير مباراة الفريق أمام اطلع برة اليوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا