أكد ديفيد لويز مدافع نادي آرسنال على قدرة فريقه من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم الحالي رغم الهزيمة من ليفربول يوم أمس السبت بالدوري الإنجليزي.

وكان البرازيلي الدولي أحد أسباب خسارة فريقه بالأمس في ملعب "آنفيلد"، بعد ارتكابه خطأين الأول بعد شد قميص محمد صلاح واحتساب ركلة جزاء لصالح ليفربول والثاني عدم مراقبته للمهاجم المصري في الهدف الثالث.

وقال لويز في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "آرسنال لديه كل الإمكانيات اللازمة للمنافسة على البطولات المختلفة مثلما كان يحدث في الماضي".

اقرأ أيضًا.. ديفيد لويز يكشف عن حديثه مع محمد صلاح بمباراة ليفربول وآرسنال

وتابع: "امتلك طموحًا كبيرًا وهذا سبب انتقالي إلى هنا حتى ننافس على لقب الدوري، وأتمنى أن ننافس أيضًا على البطولات الأخرى".

وأضاف: "كان لدي نفس الشعور في كل الأندية السابقة التي لعبت لها، ولكن الأمر لم يكن سهلاً دائمًا، لقد مررت أيضًا بلحظات صعبة".

وواصل تصريحاته: "سأحاول بذل قصارى جهدي كل يوم وأحاول مساعدة الجميع من أجل تحقيق الأهداف، لأنني أثق في قدرات هذا النادي".

وعن الخسارة أمام ليفربول: "من الصعب دائمًا أن تلعب في آنفيلد، لكن اعتقد أن هناك بعض الإيجابيات من تلك المباراة خاصة وأن الفريق كان من الممكن يسجل هدفين أو ثلاثة أهداف قبل أن يسجلوا في مرمانا".