أعرب سيزار أزبيلكويتا قائد تشيلسي عن سعادته بتحقيق فرقه للانتصار الأول هذا الموسم، على حساب نورويتش سيتي في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان تشيلسي قد حقق فوزاً هاماً على الكناري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء تألق أولاد الأكاديمية ماسون مونت وتامي أبراهام الذي أحرز أول أهدافه في البريميرليج.

صّرح أزبيلكويتا للموقع الرسمي وقال: كان فوزاً هاماً جداً، كنا نقدم أدءاً جيداً ولا نحصل النتائج وهو ما جعل الأمور أكثر صعوبة، لذا كانت مباراة هامة للغاية.

اقرأ أيضاً.. أبراهام: مُدان لثقة فرانك لامبارد بي

وأضاف: أنا سعيد بروح الفريق، لأنك عندما تلعب لتشيلسي فأنت تسعى للفوز بكل مباراة تلعبها، وعندما لا تفوز بها تكون محبطاً، أنا سعيد لأجل كل اللاعبين بسبب العمل الشاق الذي قاموا به.

ثم مدح طاقم التدريب وقال: لامبارد وبقية الطاقم التدريبي قاموا بعمل رائع منذ اليوم الأول لهم معنا في بداية يوليو، الشئ الوحيد الذي يسيطر على عقولنا، هو اللعب بكثافة عالية، السيطرة على المباراة والفوز بها.

ثم تطرق أزبيلكويتا للحديث عن مهاجم الفريق أبراهام وقال: أنا سعيد جداً لأجله، ليس من السهل أن تكون مهاجم فريق مثل تشيلسي، ولكنه الفتى الذي حلمت به في فريقي منذ أن كان يافعاً.

وتابع: منذ أن عاد إلينا في بداية التحضيرات وهو يقدم أداء رائع، ليس فقط بسبب أهدافه ولكن الطريقة التي يعمل ويتطور بها، دائماً ما يكون مستعداً للاستماع لأي شخص.

ثم اختتم تصريحاته وقال: اعتقد أن الهدفين سيمنحاه الكثير من الثقة، هو فتى قوي جداً، أتمنى أن يسجل المزيد من الأهداف.