لم يخفِ أنطونيو كونتي المدرب الجديد للإنتر سعادته بأداء فريقه في أول مباراة رسمية له معهم، بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، وقدم فريقه عرضاً مميزاً للغاية.

تمكن النيراتزوري من التغلب على ليتشي برباعية نظيفة في ليلة تألق الصفقات الجديد بعد أن أحرز لوكاكو وسينسي أهدافاً وصنع باريلا الهدف الرابع الذي سجله كاندريفا.

اقرأ أيضاً.. بالفيديو: برباعية نظيفة في مرمى ليتشي.. الصفقات الجديدة تقود كونتي لبداية قوية مع الإنتر

تحدث كونتي عقب نهاية المباراة وقال: لعبنا بالكثافة المطلوبة، واحترموا الأفكار التي أريد تطبيقها، ولكنني لست سعيداً بكل دقائق المباراة.

وأضاف: بعد أن تقدمنا بهدفين نظيفين أخبرت الأولاد بأننا لم يكن علينا أن نظن أن المباراة قد انتهت.

وتابع: لدينا بعض الخطوات التي يجب علينا إتخاذها، مثل تطور عقلية الاستمرارية والتركيز، ولكنني راضي جداً ومن دواعي سروري العمل مع هؤلاء اللاعبين.

ثم تحدث عن خط وسط الفريق وقال: سينسي وبروزوفيتش لاعبان مرنان للغاية، لديهم الكثير من الجودة بالكرة، سيعانوا في خط وسط من مكون أثنين فقط، ولكن في وجود ثلاثة يمكنهم تقديم أداء جيد.

وعن خطة المباراة قال: هذه النسخة من 3-5-2 هجومية أكثر من نسخة 4-2-4، اعتقد أن اللاعبين مناسبين تماماً لهذه الخطة ولاعبي الوسط لديهم نزعة هجومية.

وفي ختام تصريحاته تحدث عن لوكاكو وقال: لوكاكو تأقلم بأفضل طريقة ممكنة، هو بمثابة عملاق لطيف، الابتسامة لا تفارق وجهه ويعمل بجد من أجل زملائه.