أكد محمد إبراهيم المدرب العام لنادي الاتحاد السكندري، على أن بداية الفريق في البطولة العربية كانت صعبة أمام العربي الكويتي.

الاتحاد السكندري نجح في تحقيق الفوز على العربي الكويتي بهدف نظيف، سجله اللاعب خالد قمر ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.

شاهد أيضًا... هدف فوز الاتحاد السكندري علي العربي (1-0) البطولة العربية

وقال إبراهيم في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "البداية كانت صعبة لأن المباراة كانت على أرض المنافس، ووسط جماهيره".

وتابع: "وهذه هي أكثر العوامل التي أدت إلى زيادة صعوبة اللقاء، ولكن فزنا عليه، هو بمثابة بداية مبشرة لنا".

وعن التشكيل الأساسي للفريق في الفترة المقبلة قال: "هناك لاعبون جدد انضموا للفريق مثل هشام محمد قبل اللقاء بأربع أيام، وأوكوي بعد أيام قبل المباراة، وهناك لاعبون آخرون لم يحصلوا على فرصة المشاركة".

وأوضح: "فبالتالي لم يتواجد تشكيل أساسي للفريق، وأكيد الفترة المقبلة سوف تشهد تغيرات كثيرة في التشكيل، ففي الفترة الأولية من الدوري تضع التشكيل الأساسي، وبعدها بفترة يتم تغيير لاعب أو اثنين وفق خطة المباراة".

وبسؤاله عن الضغط الذي من الممكن أن يقع على الفريق من المشاركة في البطولة العربية في ظل مشاركته في الدوري ومسابقة كأس مصر قال: "بالعكس، المشاركة في البطولة العربية تعطي للفريق مزيدًا من الخبرات".

وأردف: "نحن قابلنا العديد من الفريق الثقيلة، التي أعطت المزيد من الخبرة للفريق".

وعن مباراة العودة أمام العربي الكويتي: "المباراة ستقام يوم 27 سبتمر المقبل، وسيكون لدينا متسع من الوقت، للإعداد لها وهدف هو الفوز علي أرضنا، لنصعد للدور المقبل، ومواصلة مشوارنا في البطولة حتى حصد اللقب".

وعن مسابقة كأس مصر قال: "لدينا مباراة يوم 1 سبتمبر سنقابل الفائز من لقاء الزمالك والمقاصة، وبعدها سيتبقى 4 أو 5 مباريات ولدينا الحق المشروع في القتال علي اللقب مثل باقي الفرق، ونأمل في تحقيقه".

يذكر ان الزمالك يلاقي نظيره المقاصة اليوم الأربعاء، في دور الـ8 من مسابقة كأس مصر. طالع التشكيل المتوقع للزمالك.