أكد بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة أن مجلس الإدارة وصل للمراحل النهائية مع الزمالك لشراء أيمن حفني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفاز الزمالك على مصر المقاصة بهدف دون رد في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس مصر، التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

أضاف سليم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العبها صح" المذاع عبر قناة "تايم سبورت": "أيمن حفني ابن من أبناء المقاصة وسيعود لبيته الثاني بعدما وصلنا إلى المراحل النهائية بنسبة 99% مع إدارة الزمالك، في ظل التعاون المستمر والاحترام المتبادل بين الناديين".

طالع أيضًا.. أمير مرتضى: أيمن حفني متمسك بالرحيل عن الزمالك وسنبيعه.. وخالد بو طيب تعرض للظلم لهذا السبب!

تابع: "كنا نتمنى ضم محمود عبد الرازق شيكابالا هذا الموسم وكنا قريبين من ذلك لولا استقرار الزمالك على استمراره، وسيكون أحسن لاعب في مصر هذا العام شرط أن يكون تركيزه داخل الملعب فقط ولا يشغل ذهنة بقرارات المدير الفني بإشراكه أو لا حتى يعود شيكابالا (بتاع زمان)".

وعن تدعيمات المقاصة، قال: "نعطي كافة الصلاحيات للمدير الفني للفريق أحمد حسام ميدو، وهو له كامل الحق في اختيار اللاعبين والإدارة تقوم بتلبية جميع احتياجاته".

وواصل: "انضمام محمد إبراهيم للمقاصة مكسب كبير للنادي الفيومي".

استكمل: "مباراتنا أمام الزمالك لا يمكن أن ننكر تفوق الأبيض بها خاصة أنه خاض مواجهات في البطولة الإفريقية واستعد جيدًا عكس المقاصة الذي لم يلعب مباراة رسمية منذ شهرين، والمباريات الودية لا تحقق التجانس".

أشار: "الزمالك نادي كبير ويطمح للفوز بالبطولات دائمًا، ودعم صفوفه بصفقات لا ينكرها سوى جاحد، وكنا ند قوي له وخرجنا بفارق هدف وحيد ولا نريد أن نتحدث عن التحكيم الذي غير من نتيجة المباراة، ولكن نعد أن المقاصة سيكون الحصان الأسود للدوري في الموسم الجديد".

اختتم: "نعرف قدرات أحمد حسام ميدو جيدًا ونعتبره مدربًَا واعدًا لمنتخب مصر الأول، وهو مدرب على الطراز الأوروبي وسنظل خلفه حتى يحقق هدفه باللعب في كأس العالم للأندية".