علّق بافل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس، على مجموعة البيانكونيري في دوري أبطال أوروبا لموسم 2019 / 2020.

ويتواجد يوفنتوس في مجموعة تضم أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن ولوكومتيف موسكو.

طالع نتائج القرعة كاملة من هنا

وقال نيدفيد في تصريحاته لـ "سكاي سبورت إيطاليا" بشأن جائزة أفضل لاعب في أوروبا والتي توج بها فيرجل فان ديك: " ربما كنت أتوقع أن يفوز كريستيانو رونالدو بالجائزة، لكننا نقبل كل شيء".

وأضاف بشأن مجموعة يوفنتوس: "إنها مجموعة صعبة بالنسبة لي، ليست سهلة على الإطلاق، لكنه دوري أبطال أوروبا ولا توجد مجموعات سهلة".

وواصل نيدفيد: " الهدف هو تجاوز مرحلة المجموعات، هذه هي الخطوة الأولى، لقد تغيرنا كثيرًا، وأعتقد أننا تحسننا، ولدينا مدرب ولاعبون جدد، لذلك أعتقد أننا مستعدون لموسم رائع".

اقرأ أيضًا.. رونالدو: المرشح لدوري الأبطال لا يتوج باللقب دائمًا وبرشلونة دليل على ذلك

وتابع نيدفيد: "نحن نعرف أتليتكو ​​مدريد، لقد واجهناهم بالفعل في الجولة التحضيرية، اللعب ضد دييجو سيميوني دومًا صعب، ليفركوزن أيضًا فريق صعب للغاية، خاصة في رحلاتهم".

واستطرد نائب رئيس يوفنتوس: "لدى لوكوموتيف موسكو الكثير من اللاعبين الأجانب وهي رحلة طويلة للوصول إلى هناك، علينا مواجهة الكثير من المشكلات لكننا نتحلى بالثقة".

وعن موعد عودة المدرب ماوريسيو ساري والذي يعاني من التهاب رئوي، أوضح نيدفيد: " "لقد أعلنا أنه من الأفضل له البقاء خارج الملاعب لمباراتين، أعتقد أننا سنراه مباشرة بعد انتهاء التوقف الدولي، فمن الأفضل أن يعود بعد الشفاء التام".

وأتم نيدفيد تصريحاته رافضًا استبعاد إمكانية بيع باولو ديبالا: "ديبالا؟ أعتقد أنه طالما أن السوق مفتوح، فنحن نعمل، أي شيء يمكن أن يحدث، كل فريق يعمل على شراء وبيع اللاعبين، نحن لسنا مختلفين".