تحدث محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن مباراة فريقه السابقة بالبطولة العربية و لقاء الزمالك المرتقب فى بطولة كأس مصر.

ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

طالع أيضاً.. الاتحاد السكندري يعلن تعيين حكام أجانب لمباراته أمام الزمالك فى كأس مصر.. ويسدد 12 ألف و500 دولار لاتحاد الكرة

وقال مصيلحي عبر مداخلة تليفونية بقناة اون سبورت: "المشاركة في البطولة العربية تمثل مصر، اشتركنا هذه النسخة لأننا قدمنا أداء جيد في النسخة الماضية وأقصينا أندية كبيرة".

وتابع: "هذه النسخة بدأنا بقوة وفوزنا على العربي الكويتي وسط ملعبه وجماهيره، وهو أحد أكبر الأندية في الخليج، والمباراة كانت فى درجات حرارة وصلت لـ42".

وأكمل: "أتوقع ان تكون بداية الفريق في الدوري هذا العام أفضل المواسم الماضية، الأمور هذا العام تمر بهدوء وانضباط داخل النادي، وهذه الروح ستفيد الفريق أمام الزمالك بالكأس وأشكر رئيس الأبيض على دعمه للاتحاد السكندري".

وحول تعيين حكام الأجانب في مباراة الكأس؟ ، أردف: "مباراة المقاصة والزمالك رأيت أن الحكم لم يكن موفق اطلاقًا، بعد المباراة رسائل كثيرة من الجماهير وغيرهم لتعيين حكام أجانب، وتواصلت مع رئيس الزمالك".

وأتم: "الحكم المصري لو ظلم الاتحاد لن يسأله أحد لان الضغط عليه سيكون كبير جدًا، ولذلك الحكم الأجنبي هو الأفضل في ظل هذه الظروف، انا لا أقلل أبدًا من الحكام المصريين وجمال الغندور حكم دولي واحترمه كثيرًا.

وأختتم: "أتمنى أن يكون الحكام المصريين يحكمون الدوري لآخر الموسم، ولكن يكون بقرار صارم يطبق دون أي تغييرات".