تحدث أنيس بوجلبان اللاعب التونسي المعتزل عن الأزمة المثارة حاليًا بسبب رفض الأهلي مشاركة مهاجمه السابق سليماني كوليبالي مع النجم الساحلي خلال الفترة المقبلة.

وكان كوليبالي قد هرب من الأهلي بعد فترة وجيزة من الانضمام لصفوفه في عام 2017.

طالع أيضاً.. قائمة منتخب تونس لمعسكر فرنسا.. استدعاء ثلاثي الأهلي والزمالك

وقال أنيس بوجلبان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اللعيب المذاع عبر قناة إم بي سي مصر: "المشكلة ما زالت قائمة ولكن في الأيام المقبلة سيتم حلها، ومن الممكن أن يكون هناك انفراجة لأن الأهلي والنجم الساحلي لديهم النية في الوصول إلى حل".

وأضاف: "طريقة خروج كوليبالي لم تكن في قيمة الأهلي والناس متأثرة لأن الفريق كان له خسائر". وواصل: "النجم الساحلي علاقته قوية وجيدة بالأهلي الذي تربطه علاقات طيبة مع كل الأندية التونسية".

ونفى اللاعب المعتزل تدخله لتسويق النيجيري جونيور أجاي لاعب الأهلي للرحيل عن الفريق في الفترة الحالية. وقال بوجلبان: "كل له دور فني واستشاري في انضمام أجاي للأهلي، وليس لي علاقة حاليًا بتسويقه خارج الأهلي".

واختتم: "أنا مكلف من النادي الأهلي والنجم الساحلي في أزمة كوليبالي، وأزمة عمرو جمال معقدة بعض الشىء مع الصفاقسي". يذكر أن عمرو جمال مهاجم الأهلي قد انضم إلى الصفاقسي في الميركاتو الحالي، لكن الصفقة فشلت بسبب عودته إلى مصر بسبب التجنيد.