أعلن بايرن ميونخ رسمياً عن عودة الأسطورة أوليفر كان إلى بايرن ميونخ من جديد في عام 2020 ولكن من أجل شغل عدة مناصب إدارية مختلفة مع العملاق البافاري في الفترة القادمة.

من المنتظر أن يتم تعيين أوليفر كان في مجلس الإدارة بعقد مدته خمس سنوات بدايةً من يناير 2020، على أن يتم تعيينه كرئيس تنفيذي لبايرن ميونخ في عام 2022 خلفاً لرومينجيه.

وفي ضوء ذلك صرح أوليفر كان قائلاً: إنه لشرف كبير لي أن أنضم لأول مرة إلى مجلس الإدارة وأن أصبح رئيسياً تنفيذياً في ما بعد، أشكر هونيس على الثقة، أنا على اتصال عميق بالنادي الذي شكل حياتي.

وأضاف: لطالما كان بايرن ميونخ يعني النجاح الاقتصادي والرياضي، الولاء للجماهير، المسئولية عن تاريخ النادي وقيمه في المستقبل، أريد مواصلة تطوير هذه الصفات مع الموظيفين وزملائي في الإدارة.

كان رئيس النادي أولي هونيس قد أبدى ثقته بأن أوليفر كان الحل الأنسب لمنصب الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، لأنه يملك الخبرة والمؤهلات المناسبة لذلك.

صرح هونيس وقال: بعد مسيرته المهنية الرائعة، حصل أوليفر كان على ماجستير في إدارة الأعمال وبدأ نشاطه التجاري بالتوازي، يعرف كرة القدم ويفهم في الاقتصاد، ويحمل الحمض النووي لبايرن ميونخ، نحن مقتنعون بأنه الرجل المناسب للنادي في المستقبل.