ظهر المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد، في مؤتمرًا صحفيًا، للحديث عن مواجهة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل البلوز نظيره شيفيلد، عصر غدًا السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من البريميرليج.

وقال لامبارد: "أنا واثق من قدرة ماسون على العمل هُنا، لديه شخصية قوية، ويملك الرغبة للجوع، ما فعله في المباراة الماضية أمام نورويتش سيتي مجرد بداية، وأنا واثق من أنه سيتحمل المسؤولية ويستمر في العمل، لأن ذلك هو الأهم".

وأضاف: "غدًا لدينا مباراة هامة امام شيفيلد، لقد بدأوا الموسم بشكل جيد، لديهم أسلوبهم الخاص، ولا يمكن الاستهانة بهم ولا بما يقوم به مدربهم، إنني أتطلع لهذا المباراة، أعلم إنها لن تكون سهلة".

اقرأ أيضًا.. لامبارد يؤكد غياب كانتي وثُنائي تشيلسي عن مواجهة شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

وواصل: "لقد لعبنا بشكل جيد خلال مبارياتنا هذا الموسم، ولم نتمكن من تحقيق الفوز، ولن نستمر في البكاء حيال ذلك، نحن نشعر بالكثير من الرضا تجاه الأشياء التي نقوم بها، لا يزال هناك الكثير من الأمور التي يجب علينا التحسّن بها".

وأكمل: "نحن لدينا فريق قوي، والأداء في الأسبوع الماضي، كان جيدًا للغاية، يجب أنّ نكون أقوياء، ونلعب كفريق واحد، من أجل تحقيق الانتصار".

وتطرق للحديث عن مُهاجم الفريق تامي أبراهام قائلًا: "أنا مُعجب بنضجه وشخصيته حقًا، اللاعبون يحبونه أيضًا، تامي يستحق بالفعل اللعب معنا، لقد أثبت ذلك".

وأنهى تصريحاته ردًا على "هل تطالب أبراهم وماسون بعمل إضافي؟"، قائلًا: "نعم، أنا دائمًا ما أطالب بذلك، ليس منهما فقط بل من جميع اللاعبين، هما لاعبان لديهم جوع للعب ويملكان رغبة كبيرة، لذلك هما يلعبان في تشيلسي؛ وأنا سعيد لأنهما يلعبان في فريقي".