يرى روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي أنه يتوقع تقديم موسم جيد مع النيرازوري، بعد انتقاله من مانشستر يوناتيد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لوكاكو انضم للنيرازوري مقابل 65 ملوين يورو بعقد يمتد لخمس مواسم، بالإضافة لمكافآت متعلقة بالأداء.

لوكاكو في أول مباراة رسمية مع إنتر ميلان سجل هدف أمام ليتشي، في المواجهة التي انتهت برباعية للنيرازوري على ملعب جوسيبي مياتسا.

وقال لوكاكو: "أنا مستعد دائمًا للعب، كنت أعرف أين ستنتهي الكرة في المباراة الأولى وسجلت الهدف، لقد كانت لحظة رائعة، عائلتي بأكملها كانت في الملعب".

وأضاف: "كل شيء كان مميزًا، لقد كنت افتقد اللعب في مثل هذه الأجواء، مع الإعلام وملعب كامل العدد قبل المباراة، لقد كان الأمر مميزًا وكنت متحمسًا للغاية".

وأكمل: "تاريخ النادي عظيم، كان حقًا تاريخًا ملموسًا، وكنت أفكر في جميع اللاعبين الكبار الذين لعبوا لهذا النادي".

طالع أيضًا.. إيكاردي يرفع دعوى قضائية على إنتر ميلان

وأشار: "لدي شعور بأن هناك شيئًا كبيرًا سيحدث هذا الموسم، ولكن علينا الآن مواصلة العمل بجد، لأن الطريق إلى الأمام لايزال طويلًا، ولكن البداية كانت حقًا رائعة".

وواصل: "أعشق أدريانو ولديه مكانة رائعة في قلبي، لقد أحببته كثيرًا ولدي القميص الخاص به مع إنتر ميلان، لن أنسى أبدًا أهدافه مع إنتر وطريقة تسجيله".

وعن اللعب تحت قيادة كونتي: "من الواضح أنني فاتتني الفرصة للعب تحت قيادته، في يوفنتوس وفي تشيلسي، والآن الوقت المناسب والظروف مناسبة بالنسبة لي".

كونتي طلب التعاقد مع اللاعب البلجيكي منذ أن كان مدربًا للبيانكونيري في 2014، كما طلب ضمه في تشيلسي موسم 2017/2018 لكن اللاعب انتقل لمانشستر يونايتد".

وأردف: "أردت أن أكتشف شيئًا آخر، وهو تحد جديد بالنسبة لي اللعب لنادي جائع ولديه طموح للقيام بالأشياء الصحيحة، بالإضافة للمدير الفني المناسب".

وأشاد بـ كونتي: "هو رجل لطيف، شخص يحفزك حقًا، حتى عندما تتدرب معه بطريقة شاقة للغاية على أرض الملعب، هو جيد والجميع يحبه".

وعن انتقال سانشيز للنيرازوري: "إنها خطوة جيدة لأليكسيس، لعب في هذا الدوري من قبل، والناس يعرفونه جيدًا، لقد قدم مستويات جيدة مع آرسنال في إنجلترا، وقضى وقتًا عصيبًا في مانشستر يونايتد".