فاز فريق ليفربول على فريق بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم، على ملعب "تريف مور"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة، مُشاركة مُحترفنا المصري محمد صلاح، كأساسي، حيث لعب من البداية وحتى صافرة النهاية، وصنع هدفًا.

انتهي الشوط الأول من المباراة، بتقدم الريدز بهدفين نظيفين، الهدف الأول، جاء عبر النيران الصديقة من عبر كريس وود، في الدقيقة 33، بعد عرضية من آرنولد تغير اتجاها لتسقط لداخل المرمى.

وبعدها بدقائق، تمكن ماني من إحراز الهدف الثاني لليفربول، فيرمينو يخطف الكرة يتجه بسرعة تجاه المرمى، ويمرر لماني، والسنغالي يسدد بطريقة رائعة في شباك أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن البرازيلي روبرتو فيرمينو، الهدف الثالث في الدقيقة 80، بعد تمريرة من محمد صلاح، للبرازيلي فيرمينو، وربرتو يسجل في المرمى.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، انفعل ساديو ماني بشدة، بعدما قرر كلوب الدفع بديفوك أوريجي بدلاً من ماني، في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وبعد استبداله، انفعل ماني على كلوب خلال حديثه مع مدربه، ثم توجه لمقاعد البدلاء؛ ورغب ماني في الحديث مجددًا مع كلوب، لكن جوردان هندرسون أمسك به على مقاعد البدلاء.

هذا الانتصار رفع رصيد ليفربول للنقطة 12، ليعود لصدارة البريميرليج، فيما توقف رصيد فريق بيرنلي عند 4 نقاط بالمركز الحادي عشر.

ويمكنك متابعة أحداث وأهداف المباراة لحظة بلحظة، بالضغط هُنا.

شاهد أهداف المباراة