وضح خوان ماتا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد ما الذي ينقص الفريق من أجل الفوز في بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي.

وتعثر الشياطين الحمر في آخر 3 مباريات بالمسابقة، حيث بدأ المشوار بنتيجة رائعة وهي الفوز بأربعة أهداف نظيفة أمام تشيلسي ولكن سرعان ما بدأ فقدان النقاط بالتعادل أمام ولفرهامبتون وساوثهامبتون والخسارة أمام كريستال بالاس.

وشارك الإسباني بالأمس في ملعب "سانت ماري" أساسيًا، لكنه لم يستطع مساعدة فريقه في الخروج بنقاط المباراة الثلاث بعد التعادل الإيجابي 1-1.

وتحدث ماتا عن تراجع الأداء والنتائج في المباريات الماضية لمانشستر يونايتد، وقال في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية: "فقدنا نقطتين، لذلك علينا دائمًا خوض مثل تلك المباريات بغريزة الفوز والعودة لمانشستر بالنقاط الثلاث وإلا سنشعر بالإحباط في العديد من المباريات المقبلة".

اقرأ أيضًا.. ماتا: فخور بعقليتي واللعب لمانشستر يونايتد فخر كبير

وتابع: "عندما تنجح في تسجيل الهدف الأول، وتسيطر على المباراة عليك أن تحسمها بتسجيل الهدف الثاني".

وأضاف: "لقد بدأنا الموسم جيدًا أمام تشيلسي في ملعبنا، ولكننا شعرنا بعد التعادل أمام ولفرهامبتون بالإحباط بسبب ضياع النقطتين، وخسرنا أمام كريستال بالاس ولا يمكن أن نسمح بأن يتكرر هذا مرة أخرى واليوم فقدنا نقطتين جديدتين".

وواصل تصريحاته: "علينا أن نجد الأسلوب الأمثل لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في كل مباراة بعد الأخرى، وأن يكون هذا هو هدفنا الأساسي بالموسم".

وأتم: "اعتقد أننا نستحق نتيجة أفضل من التي تنتهي عليها مبارياتنا الأخيرة، لكن هذا ليس كافيًا عليك أن تقدم ما لديك حتى تحصل على النتيجة المنتظرة والمطلوبة من الجميع".