تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم موافقة الجهات المعنية لإقامة نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز، على استاد برج العرب بالإسكندرية، بحضور جماهيري.

يستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر والمحدد لها الثامنة من مساء الأحد المقبل باستاد الجيش ببرج العرب بحضور جماهيري.

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يصدر بيانًا رسميًا بشان ملعب نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز

وأكد اتحاد الكرة في بيان رسمي أنه جاري تحديد عدد الجماهير التي سيسمح لها حضور مباراة النهائي بين الزمالك وبيراميدز بما يتناسب وأهمية الحدث.

في الوقت نفسه قرر اتحاد كرة القدم دمج الدرجتين الثالثة والثانية في درجة موحدة تقدر تذكرتها بـ75 جنيهًا مع منحها النسبة الأغلب في عدد التذاكر الإجمالية للمباراة تقديرًا لقاعدة جماهير كرة القدم، فيما تحدد أسعار الدرجة الأولى بـ300 جنيه والمقصورة 750 جنيه.

وكان اتحاد كرة القدم قد عين حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد منسقًا فنيًا للمباراة، في نظام جديد للاتحاد بعد نجاحه في تجربة بطولة الأمم الإفريقية التي عمل خلالها الزناتي ضمن طاقم مجموعة القاهرة.

يذكر أن الزمالك صعد إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، في المباراة التي امتدت إلى الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، فيما تأهل بيراميدز لأول مرة في تاريخه للمباراة النهائية عقب فوزه على بتروجيت بهدفين دون رد.