أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن الأهداف المرشحة للفوز بجائزة الأفضل في شهر أغسطس، بعد أن شهد الشهر الأول من الدوري الإنجليزي عدة أهداف رائعة للغاية.

سجل الفنلندي تيمو بوكي هدفاً مذهلاً في مرمى نيوكاسل في المباراة التي سجل فيها هاتريك، بعد أن لعب الكرة على الطائر من لمسة واحدة في شباك دوبرافكا.

على الرغم من خسارة أستون فيلا أمام بورنموث، ولكن الفيلانز تركوا بصمتهم في المباراة بتسديدة خرافية من الوافد الجديد دوجلاس لويز.

وفي مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد، أحرز روبين نيفيس هدف التعادل للولفز في مرمى دي خيا بتسديدة لا تصد ولا ترد، كما هو معتاد من البرتغالي.

وفي لقاء شيفيلد يونايتد وليستر سيتي، قاد هارفي بارنز رجال براندن رودجرز للفوز بعد تسديدة أخرى على الطائر، اكتفى دين هندرسون بمشاهدتها فقط وهي تسكن الشباك.

وفي لقاء مانشستر سيتي وبورنموث، سجل البديل هاري ويلسون هدفاً خرافياً من ركلة حرة مباشرة، كما اعتاد أن يفعل منذ أن تمت إعارته إلى ديربي كاونتي في الموسم الماضي.

سدد أشلي بارنز الكرة بشكل قوي للغاية، ليسجل الهدف الأول لبيرنلي في مرمى وولفرهامبتون في اللقاء الذي انتهى بين الطرفين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

في مباراة بورنموث وليستر سيتي لعب تشيلويل كرة طولية لجيمي فاردي، الذي لعبها من لمسة واحدة بشكل رائعة ساقطة فوق حارس مرمى الكرز الذي ترك مرماه.

يعتبر الهدف الثامن المرشح لجائزة أفضل أهداف الشهر من نصيب أجويرو، في المباراة التي انتهت بفوز السيتي على برايتون برباعية.