اعترف جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة، أنه سافر إلى ولاية فلوريدا بالولايات المُتحدة لأمريكية لمشاهدة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، "كأس ديفيز" في الموسم الماضي، دون موافقة إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق.

المدافع الإسباني كان تلقى وابل من الانتقادات في الموسم الماضي، لسفره قبل السوبر الإسباني، وخلال الموسم، ولكن المُفاجأة تكمن في أنّ ذلك حدث دون موافقة مدربه فالفيردي.

وقال بيكيه في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد تحدثت مع فالفيردي، وقلت له اسمع، إرنستو؛ علي أنّ أذهب لأن هناك شكوك وتواجدي يُمكن أنّ يحل بعض الأمور".

وأضاف: "لم أقل له أنني سأتجه إلى فلوريدا، لم يقل لي لا ولم يوافق كذلك!، ثم لعبنا كأس السوبر ضد إشبيلية وفزنا حينها".

اقرأ أيضًا.. بيكيه يكشف ما قاله لنيمار بعد فشل عودته إلى برشلونة في ميركاتو الصيف

وأكمل: "بعد ذلك تحدثت معه مرة أخرى، وقلت له إرنستو هل تتذكر ما أخبرتك به، هي يمكنني السفر؟، سأفتقد التدريب، وأؤكد لك أننا سنفوز في المباراة القادمة لا تقلق، ثم سألني إلى أين سافرت، أخبرته، وكان مندهشًا، وأصررت على السفر، وذهبت وعندما عدت فزنا في المباراة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "التنس مشروع حياتي، أركز على التدريبات مع برشلونة، وعندما يكون لديّ إجازة لمدة يومين أو ثلاثة كما هو الحال الآن، أسافر إلى نيويورك، لمعرفة ما يحتاجون إليه، وما يريدون، وكيف يُمكن أنّ تكون المُنافسة أفضل".

يُذكر أنّ بيكيه والذي يملك شركة "كوزموس" والتي ترعى مسابقة كأس ديفيز لكرة التنس، أكد أنه سيدعو فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لمُشاهدة مُباريات البطولة (طالع ماذا قال؟).