أكد روبيرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي أن روميلو لوكاكو لم يتأثر بالهتافات العنصرية التي تعرض لها منذ أسبوع، لأنه يملك عقلية قوية للغاية حسبما صرح.

كان لوكاكو قد تعرض لبعض الهتافات العنصرية في مواجهة إنتر ميلان وكالياري، وهو ما أدانه اللاعب، وبرغم ذلك دافعت جماهير النيراتزوري عما حدث، بحجة أنه نوع من أنواع التعصب.

اقرأ أيضاً.. كابيلو: لوكاكو ليس مهاجما من الطراز الرفيع وسانشيز يمكنه أن يصنع الفارق

في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة بلجيكا وأسكتلندا في التصفيات المؤهلة ليورو 2020، أشار مارتينيز بأن لوكاكو لم يتأثر بما قيل له في الدوري الإيطالي منذ أسبوع.

تحدث مارتينيز وقال: صحيح أنه كان حزيناً لما مر به، ولكنني متأكد أن كل شخص في كرة القدم سيحاول مساعدته من أجل استئصال العنصرية، ليس هناك تسامح لذلك.

وأضاف: روميلو إحدى لاعبي كرة القدم المعاصرين الذين ولدوا باهتمام إعلامي كبير، منذ أن كان في السادسة عشر من عمره في بلجيكا، كان لديه طاقم إعلامي يترقبه طيلة الوقت.

وتابع: كان لديه انتقال كبير إلى تشيلسي، ثم حصل على وقته مع ويست بروميتش آلبيون قبل أن يرحل إلى إيفرتون بمبلغ كبير للغاية، ثم إلى مانشستر يونايتد وإنتر ميلان.

وأضاف: روميلو لا يتأثر، إنه أحد أكثر اللاعبين الملهمين الذي ستراهم، كرة القدم هي حياته، هو يعيش ليسجل الأهداف للنادي والمنتخب.