تمكن المنتخب البلجيكي من قهر نظيره الأسكتلندي على ملعبه ووسط جماهيره، وألحق به هزيمة ثقيلة للغاية برباعية نظيفة، ليواصل حفاظه على صدارة مجموعته في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

كان دي بروين هو البطل الأول لتلك الليلة بدون منازع، بعد أن استطاع صناعة ثلاثة أهداف وتسجيل آخر في فوز منتخب بلاده برباعية نظيفة، ليثبت أنه ينتظره موسم مذهل مع منتخبه وناديه.

أحرز لوكاكو الهدف للضيوف في الدقيقة التاسعة بعد هجمة مرتدة مثالية، ليصنع نجم مانشستر سيتي الهدف الأول لمهاجم إنتر ميلان الجديد ويحرز بكل سهولة في المرمى.

وفي الدقيقة 24 صنع دي بروين الهدف الثاني لفيرمالين مدافع برشلونة وأرسنال السابق، والذي سجل الهدف بعد عرضية أكثر من ممتازة من دي بروين.

وفي الدقيقة 31 أحرز توبي ألديرفايريلد الهدف الثالث للمنتخب البلجيكي من ضربة رأسية بعد ضربة ركنية قام دي بروين بتنفيذها بكل إتقان.

واختتم دي بروين أهداف المباراة في الدقيقة 82 من صناعة روميلو لوكاكو، في ليلة قدم فيها صانع ألعاب مانشستر سيتي أداءاً استثنائياً.

بهذا الفوز أرتقى رصيد منتخب بلجيكا إلى 18 نقطة، في حين أن المنتخب الأسكتلندي تجمد في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط من 6 مباريات.