وصف اللاعب نبيل فقير التقارير الصحفية التي ذكرت في وقت سابق أن صفقة انتقاله إلى فريق ليفربول لم تتم بسبب فشله في اجتياز الفحص الطبي بالأكاذيب.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول قبل مباراة نيوكاسل يونايتد في البريميرليج

وكان اللاعب الفرنسي قريبًا بالفعل من الانضمام إلى ملعب الأنفيلد في صيف 2018 بعد أن توصل ليفربول إلى اتفاق مع ليون مقابل 53 مليون جنيه إسترليني.

وبالرغم من ذلك، فإن الصفقة لم تتم في النهاية وذكرت تقارير صحفية أن السبب في ذلك يعود إلى أن فقير فشل في اجتياز الفحص الطبي كما أن ليفربول شعر بمخاوف تجدد إصابته في الركبة.

وسبق أن عانى فقير من إصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال موسم 2015/2016.

فقير غادر صفوف ليون هذا الصيف وانتقل إلى فريق ريال بيتيس.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يقدم اعتذارًا رسميًا لريال بيتيس بعد صورة فيربو

وقال فقير في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لقد انتشرت الكثير من الأكاذيب بشأن ذلك الأمر وقد أثرت عليًّ، خاصة تلك التي تتعلق بعائلتي، لقد شعرت عائلتي بالضرر وكذلك أنا خاصة عندما تكون مدركًا لخطأ كل ما يُقال".

وأضاف: "ما قيل لم يكن صحيحًا، ركبتي في حالة جيدة، لقد خضعت لفحص طبي سريع في مركز كليرفونتين، حيث معسكر تدريب منتخب فرنسا، ولم يتم ذكر أي شيء بشأن ركبتي".

وتساءل فقير قائلًا: "إذا كان هناك مشكلة ما في ركبتي، هل كان رئيس ليون سيخاطر بتقديم عرض كبير لي من أجل الاحتفاظ بخدمات في صفوف الفريق؟!".

وأردف: "لكن أسوأ شيء هو اعتقاد بعض الناس أن صفقة انتقالي قد فشلت بسبب عائلتي، هذا كذب، ولكن عليك أن تتعايش مع ذلك".

وتابع: "هل تريد معرفة الحقيقة؟ حتى أنا لا أعرف! لقد خضعت للفحص الطبي ثم قرر ليفربول بعد ذلك عدم التعاقد معي، في مرحلة ما كانوا يرغبون في إقناعي بأن ذلك حدث بسبب ركبتي، ولكن كان عليهم إيجاد أي عذر لما حدث".

اقرأ أيضًا.. نجم بنفيكا يفضل ليفربول أو مانشستر يونايتد على ريال مدريد وبرشلونة!

وأنهى قائلًا: "الفحوص الطبية التي أجريتها في مركز كليرفونتين كانت واضحة للغاية، ركبتي كانت جيدة حقًا وأنا في حالة جيدة، لم يكن هناك أي مشاكل بشأن ركبتي".