أظهر ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي كامل دعمه لجريزمان نجم برشلونة بعد أن أضاع ركلة جزاء في المباراة التي انتهت ضد أندورا بثلاثية نظيفة.

كان أنطوان جريزمان قد أضاع ركلة جزاء أمام ألبانيا في وقت مبكر من هذا الأسبوع في المباراة التي انتهت بفوز الديوك برباعية مقابل هدف، قبل أن يقوم بإضاعة ركلة جزاء أخرى مساء الليلة أمام أندورا.

وفي حواره عقب نهاية المباراة مع كانال بلس، صرح ديشامب وقال: إذا كانت هناك ركلة جزاء ثالثة في الشهر المقبل، سيكون جريزمان هو المسدد.

ثم تطرق ديشامب للحديث عن أداء منتخب فرنسا في فترة التوقف الدولي في تصريحات له لمصادر Telefoot وقال: إنه أمر جيد، حتى اليوم مع كمية الفرص التي حصلنا عليه، فكلما زاد عدد مرات ارتطام الكرة بالقائم ومع إضاعة ركلة الجزاء، كان يمكن أن تكون النتيجة أكبر.

وتابع: ليس من السهل على الإطلاق تسجيل الأهداف، لدينا القدرة مع الكثير من القوة الهجومية دون إهمال الجانب الدفاعي، لقد حققنا هدفنا في شهر سبتمبر.

ثم اختتم تصريحاته قائلاً: كان علينا أن نظفر بالست نقاط، هناك مواجهات مباشرة مع كل خصومنا المباشرين في المجموعة، كانت هناك أخبار جيدة من ألبانيا الليلة، لكن الست نقاط القادمة ستكون مهمة أيضاً.