تحدث جون أتربيرج مدرب حراس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، عن الإسباني أدريان الذي انضم للريدز في الصيف الماضي وقادهم للسوبر الأوروبي.

أدريان انضم إلى ليفربول في بداية أغسطس، وحصل على مكانًا اساسيًا بعد إصابة أليسون في مباراة نورويتش بالافتتاح على ملعب أنفيلد.

بعد انضمامه بأقل من اسبوعين، قاد أدريان ليفربول للفوز ببطولة السوبر الأوروبي بعدما تصدى لركلة الجزاء الحاسمة أمام تامي أبراهام مهاجم تشيلسي.

طالع أيضًا.. مدرب حراس ليفربول يوضح اخر تطورات حالة أليسون

وقال أتربيرج: "لقد أتى إلينا أدريان في وقت متأخر من الصيف، وبعد ذلك أصيب بجرح في الكاحل، لذلك اعتقدنا أنه من المفيد أن يقوم ببعض الجلسات للعودة سريعًا بعد إصابة أليسون".

وأضاف في تصريحاته للموقع الرسمي: "عملنا قليلًا على كل شيء لمساعدته والحفاظ عليه لائقًا، لقد قمنا ببعض التدريبات على التمرير والثبات والسرعة في ردود الفعل، والقوة".

وأكمل: "لقد حقق أدرينا أداء جيد للغاية، كان بحاجة للتكيف على طريقة اللعب، كنا سعداء للغاية بما يقدمه، لقد كان رائعًا في الفترة الماضية".

وعدد أتربيرج مزايا الحارس الإسباني: "هو رجل لطيف للغاية، وشخص إيجابي دائما، ويجيد التحدث مع الجميع ويجعل الجميع يتحدث معه بسهولة، لذلك هو يسير على مايرام وما يناسب المجموعة بالكامل".

واختتم: "تعامل أدريان مع كل شيء بهدوء، كان مريحًا وأظهر بطريقة إيجابية وواثقة، مما ساعده على التأقلم والتألق مع الفريق".