استقبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني أنفانتينو، رئيس اللجنة الخماسية عمرو الجنايني التى تدير شئون اتحاد الكرة خلال الفترة الحالية بمقر الاتحاد الإفريقي في القاهرة.

وبتواجد أنفانتينو، في القاهرة، على هامش زيارته الحالية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك لمناقشة تطوير الكرة الإفريقية وتفادي بعض المشاكل التي تعوق المسيرة في القارة السمراء.

وشهد الاجتماع حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي.

 

طالع | الجنايني لـ بطولات: لم نستقر على الجهاز الفني لـ منتخب مصر حتى الآن

جاءت مشاركة رئيس الأهلي في هذه الإجتماعات بعد دعوته رسميًا في مقدمة كبار ممثلي الكرة الإفريقية في القارة للإرتقاء باللعبة وإجراء بعض الإصلاحات التي تخدم مصلحة اللعبة خلال الفترة القادمة

حيث تطرق الاجتماع للأمور المطلوب انجازها في الاتحاد المصري وفق خطاب التكليف الصادر عن الفيفا ، إضافة إلى توطيد العلاقة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن عن تعيين لجنة مؤقتة برئاسة عمرو الجنايني لإدارة شئون الاتحاد المصري بعد استقالة اعضاء الجبلاية السابقين برئاسة هاني أبو ريدة عقب خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا.