أجرى سيرجي جنابي حوارًا مع موقع " lebuteur" الفرنسي، تحدث من خلاله عن طموحه في موسمه الجديد بايرن ميونخ، وإمكانية التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

النادي البافاري كان ودع مسابقة التشامبيونزليج من دور الثمانية في العام الماضي، بالسقوط أمام ليفربول، الذي نجح في النهاية في التتويج باللقب على حساب توتنهام هوتسبير.

وقال جنابري: "دوري أبطال أوروبا منافسة صعبة للغاية، نحن سنحاول دائمًا إمكانية تحقيق الفوز بهذه المسابقة".

وأضاف: "في الموسم الماضي، لم نتمكن من تخطي ليفربول في الأدوار الإقصائية، وهذا الموسم سنحاول المضي قدمًا في هذه المسابقة للفوز بها".

اقرأ أيضًا.. كوتينيو: تعلمت الكثير من كلوب والدوري الألماني أقوى من الإسباني

وبسؤاله "لماذا اخترت اللعب في البوندسليجا عن البريميرليج عكس ما فعل جادون سانشو؟"، أوضح: "أعتقد أنّ فترتي في آرسنال، كانت جيدة للغاية، وسمحت لي بالتطور والتقدم".

وأكمل: "أعتقد أنّ سانشو اتخذ القرار الصحيح باختيار بوروسيا دورتموند، ليس هناك فرق كبير بين الدوري الألماني والإنجليزي، وأنا راضٍ عن مسيرتي حتى الآن".

وعن زميله في الفريق فيليب كوتينيو قال: "فيليب شجاع لا يخشي أحد، يحاول دائمًا أنّ يكون في خدمة الفريق، أنا مُتأكد انه سيكون له دورًا مع بايرن ميونخ هذا الموسم".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن رأيه في محمد صلاح ردًا على الصحفي قائلًا: "لماذا تسألني هذا السؤال؟، ولكن مو عبقري، إنه يجعل الأشياء جميلة، وهذا أمر جيد بالنسبة له".