قد تكون فترة التوقف الدولي مملة لأغلب جماهير كرة القدم، ولكنها بالقطع ليست كذلك بالنسبة للاعبين، لأن ممارستهم لكرة القدم مستمرة، ويجتمعوا بزملاء جديد في معسكرات المنتخبات.

أبدى فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد سعادته بانضمامه للمنتخب البرازيلي للمرة الأولى بعد أن قام المدرب تيتي باستدعائه للمشاركة مع السيلساو في بعض المباريات الودية.

عن سؤاله عن انطباعه عن أدائه في أخر ربع ساعة من المباراة، صّرح وقال: لقد حاولت أن أقدم كل ما لدي، طبقاً لما تدربنا عليه طيلة الأسبوع، ولكن لسوء الحظ لم تسير كل الأمور كما أتمنى.

اقرأ أيضاً.. فينيسيوس جونيور: حققت حلمين باللعب مع البرازيل وبجوار نيمار

وأضاف: أنا سعيد بأدائي مع منتخب البرازيل وأتمنى أن أعود إلى ريال مدريد وأُكمل تطوري مع الفريق، أن ألعب جيداً حتى أعود للتشكيلة الأساسية في أقرب وقت ممكن.

وعن الفرصة التي أُتيحت له في المباراة وأهدرها، صّرح فينيسيوس "ضاحكاً": اعتقد أنني استغرقت وقت طويل في التفكير، وأنهيت الكرة بشكل خاطئ.

وعند سؤاله عما تعلمه في الفترة الماضية مع المنتخب، أجاب: الكثير، عندما تتواجد في غرفة الملابس مع نيمار، داني ألفيش، تياجو سيلفا، كاسيميرو، كوتينيو وأرثر، مع مدرب قدير مثل تيتي الذي منحني الكثير من الاهتمام.

وأضاف: أنا مدين للمدرب تيتي بالكثير، التواجد هنا حتى وإن كان في الولايات المتحدة، أشبه بالعودة إلى البرازيل بالتواجد بجوار هؤلاء النجوم.

يعتبر فينيسيوس هو أول لاعب يُولد بعد عام 2000 يشارك مع المنتخب البرازيلي، وعلق جناح ريال مدريد على ذلك قائلاً: في الحقيقة أنا سعيد جداً، الظهور مع المنتخب لأول مرة وأنا في الـ19 من عمري لا يحدث مع أي شخص.

وأضاف: إنه من دواعي سروري أن أفتح الطريق للاعبين الشباب، العديد منهم أصدقائي ولعبوا معي، أتمنى الوصول لأعلى مستوى ممكن لمساعدة ريال مدريد والبرازيل.

واختتم تصريحاته بالحديث عن القميص الذي شارك به للمرة الأولى مع المنتخب وقال: بالطبع ساضعها في غرفة المعيشة الخاصة بي، أنه مميز وفريد من نوعه، لن أعطيه لأي شخص، سأنام بجواره في المنزل.