دافع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز عن الموسم الماضي للفريق الملكي بعد أن فشل في حسم أي بطولة.

اقرأ أيضًا.. رئيس ريال مدريد: حاولنا بيع جاريث بيل وخاميس وماريانو دياز في الصيف

ريال مدريد لم يتمكن من الحصول على لقب الدوري الإسباني وأكتفى بإنهاء الموسم في المركز الثالث.

وودع الميرنجي بطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، من دور الـ16 على يد أياكس الهولندي، كذلك خرج من كأس ملك إسبانيا أمام ليجانيس من دور ربع النهائي.

وقال بيريز في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "يجب أن نكون منتقدين لذاتنا، ولكن أيضًا علينا أن نقدر كل شيء فزنا به".

وأضاف: "لقد فزنا بأربعة نسخ من دوري أبطال أوروبا، وحاول آخرون الفوز بالبطولة الموسم الماضي ولم يتمكنوا من ذلك".

وتمكن ريال مدريد من تحقيق دوري الأبطال أربعة مرات في الفترة الثانية لتولي فلورنتينو بيريز مسئولية رئاسة النادي، والتي بدأت عام 2009، وذلك خلال مواسم 2013/14، 2015/16، 2016/17، 2017/18.

وواصل: "آمل أن تقدم جماهير برنابيو الدعم للفريق، فعندما يتعرض اللاعبون للتصفيق والتشجيع بدلًا من صافرات الاستهجان فإن ذلك لن يجعلهم متوترين في الملعب وسيحققون الفوز، ولن يفكر أحدهم في مغادرة النادي".

اقرأ أيضًا.. فلورنتينو بيريز يعترف: نرغب في ضم مبابي ولكن باريس سان جيرمان لن يوافق

وسُئل بيريز عن رأيه في التحكيم خاصة بعد وجود جدل حول عدم احتساب ركلة جزاء لصالحهم في الدقائق الأخيرة من مواجهة فياريال في الجولة الثالثة من الليجا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وعن ذلك الأمر، قال بيريز: "لا أحب الحديث عن التحكيم ولكن بالطبع أزعجنا أنه لم يتم مراجعة ذلك الموقف، يجب أن يتحسن الحكام ويتسمون بالاحترافية، نحن نؤيد تقنية الفيديو".