تحدث الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مسلسل الميركاتو الماضي، نيمار دا سيلفا وفشل عودته من جديد لمشاركة ليو في هجوم برشلونة.

وانتشرت تقارير عديدة، تشير إلى رغبة ليونيل في عودة نيمار وطلبه من إدارة برشلونة استعادة النجم البرازيلي، ليرد ليو نافيًا ذلك "طالع التفاصيل".

وقال ميسي في تصريحاته مع صحيفة "سبورت" الإسبانية: "الحقيقة أنا كنت أحب عودة نيمار، أنا أفهم الناس الذين كانوا ضد ذلك، لكن هذا أمر طبيعي بسبب ما حدث اثناء رحيله".

وأكمل: "من الطبيعي أن يحزن الجماهير من طريقة رحيله ويرفضون عودته، ولكن بالنسبة لي كنت أرى بأن نيمار مفيد للفريق على المستوى الرياضي، وهو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وفرص تحقيق الألقاب ستزداد بتواجد نيمار، كنت أحب عودته حقًا، لكن لم يحدث ذلك".

طالع أيضًا.. ميسي: لا أعرف ما إذا كان برشلونة فعل ما بوسعه لضم نيمار !

وأشار: "لم أتحدث بعد انتهاء الرواية بالكامل، لقد أصبت وبدأ الموسم ولازلت أحاول في العودة، أعلم أنه كان متحمسًا جدًا للعودة إلى برشلونة".

وأكمل: "لا أعلم هل سيأتي نيمار في وقت ما آخر أم لا، ولكن دائمًا أنت لا تعرف أبدًا ما يحدث في سوق الانتقالات".

كما حدث في الصيف الماضي، دائمًا ما يقال بأن ليو ميسي هو رب العمل في برشلونة، والذي يأمر بجلب اللاعبين والمدربين.

أسطورة الأرجنتين رد على ذلك قائلًا: "أنا معتاد على ذلك، ليست المرة الأولى التي أسمع فيها هذا، أنا أكثر من المعتاد على هذه الأشياء، دائمًا ما أثبت أن هذا ليس صحيحا، يقولون أنني أضع اللاعبين والفنيين في النادي أو أن والدي كذلك يتدخل".

وواصل: "هذا ليس شيئًا طبيعيًا، أنا لا أعطي لنفسي أهمية أكبر، أقوم بوظيفتي فقط وبعملي في النادي ولا أتدخل لأي شيء، لا يمنني أن آكون آمر في برشلونة، أنا لاعب فقط".

واختتم: "كل ما أريده هو الفوز والحفاظ على تحقيق الألقاب، نريد التعاقد مع أفضل اللاعبين ولعب كرة قدم جيدة، جميعنا يريد ذلك بأي طريقة".