رد ليونيل ميسي على أنباء رحيله عن برشلونة الإسباني، خاصة بعد تصريحات بارتوميو التي أكد من خلالها بأن الأرجنتيني يحق له الرحيل نهاية الموسم.

وحسب بند في عقد ليو، فأن يحق للاعب الأرجنتيني الرحيل بنهاية الموسم، وذلك ما تحدث عنه الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو "طالع التفاصيل".

ورد ليو في تصريحاته لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "في الواقع لا يمكنني تأكيد أي شيء، لأنه في العقود يوجد شروط سرية لا يمكنني الافصاح عنها، إذا تحدثت فسوف أكون قد كسرت هذا الشرط".

طالع أيضًا.. أردت عودة نيمار إلى برشلونة لكنني لست الحاكم

وأضاف: "استطيع أن أؤكد بأنني أريد البقاء في برشلونة بقدر ما استطيع، أريد انهاء مسيرتي في برشلونة، لأن هذا المكان هو بيتي، لا أريد توقيع عقد جديد لأن لديّ عقدًا".

وأشار: "ألعب هنا وأريد أن استمر، ولكن استمراري يرتبط بوجود مشروعًا رابحًا للنادي، أريد الاستمرار في الفوز بالألقاب، وهذا هو شرط استمراري، فبالنسبة لي الأموال أو البنود لا تعني شيئًا، فالأكثر أهمية بالنسبة لي هو المشروع الناجح والمربح".

وشدد: "أريد الفوز لي وللنادي، ليس لدي نية للرحيل ولكني أريد الاستمرار في المنافسة والفوز، طالما كنت قادرًا على الأداء الذي يسمح لي بالتألق، فسوف استمر، ولا يقلقني ما يُثار الآن حول البند في عقدي".

وعن بداية برشلونة هذا الموسم، قال ليو: "لست قلقًا، لقد كانت بداية نادرة بسبب الأشياء التي نمر بها، لدينا عدد من الإصابات ليس طبيعيًا".

وأكمل: "ضد أتليتك بلباو لعبنا مباراة رائعة ولكن خسرنا، وقدمنا اداء رائع للغاية أمام بيتيس، كلنفنا ذلك ضد أوساسونا، علينا أن نتعافى سريعًا، ويتعين علينا الفوز في المباريات المقبلة لاستعادة الثقة والتوازن".

هل تتوقع الفوز بدوري الأبطال وتخسر الليجا؟.. ليو أجاب: "نقول نفس الشيء دائمًا، لا يمكننا الحديث في بداية الموسم، نريد الفوز بكل شيء، سنحاول الحصول على دوري الأبطال من جديد، نأمل أن نستقر سريعًا ونتطلع للفوز بكل شيء لأن هذه عقيدتنا".

واختتم: "لا أهتم ببداية الموسم، ولكن الأهم أن نعرف بأنها ليست البداية المثالية".